آخر الأخبار :
اليمن: ارتفاع مفاجئ في اسعار الصرف اليوم الاثنين 10 اغسطس 2020م موقع فرنسي: إسرائيل نفذت تفجير مرفأ بيروت بسلاح جديد خبير متفجرات يكشف بالدليل القاطلع أن انفجار بيروت لم يسببه "الأمونيوم" في أول استخدام لهدية عيد ميلاده.. طفل يكتشف كنز تاريخي واتساب تجري تجارب مزامنة المحادثات وتشغيل نفس الحساب على أكثر من نظام في قصة اغرب من الخيال.. شقيقتان ترثان أموالا طائلة بالصدفة (فيديو) وفاة اليوتيوبر المصري الشهير "مصطفى الحفناوي" آخر صورة له قبل ساعات من وفاته القوات المشتركة تعلن تفكيك خلية تجسس في المخا (تفاصيل) الشوافي يكشف ما حدث يوم امس في تعز من قتل امام الجميع من قبل عصابة غزوان المخلافي مسؤولوا هادي في السفارة اليمنية بالقاهرة مشغولون بالإفراج عن شحنة من الخمور الفارهة!

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

ضبط مواد متفجرة (TNT) كانت متوجهة إلى صنعاء من محافظة مأرب

ضبط مواد متفجرة (TNT) كانت متوجهة إلى صنعاء من محافظة مأرب

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 03-12-2013    | منذ: 7 سنوات مضت

ضبط أفراد اللواء 13 بمحافظة مأرب ،الاثنين، شاحنة تحمل على متنها مواد متفجرة من مادة الـ(تي إن تي) كانت في طريقها إلى العاصمة صنعاء.

وقال مصدر أمني،: "إن جنود أفراد النقطة العسكرية التابعة للواء 13 الواقع على طريق العاصمة مأرب – صنعاء، ضبطوا شحنة المتفجرات بعد اشتباههم بالشاحنة وطلبهم من السائق القيام بتفتيشها ليكتشفوا وجود كميات من المواد المتفجرة".

وأكد المصدر ذاته، ضبط سائق الشاحنة والتحفظ على المواد المضبوطة، ومازالت التحقيقات جارية لمعرفة الجهة التي كانت المتفجرات في الطريق إليها.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.131