آخر الأخبار :
السعودية: "مخطوف الشرقية" يرفض اتهام والدته بالوقوف وراء اختطافه السعودية.. الإطاحة بعميد كلية الشريعة بالرياض من منصبه بسبب استضافته لمخالفين فكرياً أربعينية توجه أسئلة محرجة للرئيس بوتين بالطريق العام نصفها ذهب ونصفها استيل.. ساعة في القمامة تكشف عن سرقة بـ 8 ملايين درهم بالصور.. 200 مركبة في تصادم مروع والضحايا بالعشرات هددت بكارثة.. أشعة ليزر "غادرة" تحرق عين طيار في السماء ماتوا جميعا بالمنزل.. مأساة أسرة صينية قتلها "كورونا" علماء: الجوز يكافح سرطان الثدي وتخفيض ارتفاع ضغط الدم والالتهابات الأولى للنقل تحتفل بمناسبة مرور أربع سنوات من تأسيسها بتكريم موظفيها وتوزيع جوائز لعملائها البنتاجون يعلن رسميا عن شحنات الاسلحة الايرانية للحوثيين

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحوثي يستغل الضجة الإعلامية ضد هجوم وزارة الدفاع، ويهاجم دماج واشتباكات قوية، ومحاولة اقتحامها

الحوثي يستغل الضجة الإعلامية ضد هجوم وزارة الدفاع، ويهاجم دماج واشتباكات قوية، ومحاولة اقتحامها

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 07-12-2013    | منذ: 6 سنوات مضت

هاجم الحوثي بعد منتصف الليلة الماضية دماج من عدة محاور مستغلاً الضجة الإعلامية والإدانات ضد الهجوم على وزارة الدفاع اليمنية.

وقال مصدر لـ "اخبار الساعة"  أن الحوثي هاجم دماج ليلة امس في محاولة لاقتحامها، لكنه لاقى مقاومة شرسة من أبطال دماج، ما اسفر عن مقتل وجرح العشرات.

وأضاف المصدر انه قتل من السلفيين اربعة اشخاص وجرح سبعة آخرين فيما قتل العديد من المهاجمين الحوثيين ولا تزال بعض جثثهم متناثرة في المنطقة.

ويدخل اليوم الحصار الخانق المفروض على دماج يومه الثالث والستين من قبل ميليشيات الحوثي، في ظل صمت حكومي مريب، وانضمام اللجنة الرئاسية ايضا إلى ذلك الصمت.

* مزيد من التفاصيل حول الهجوم لاحقاً.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (5622) قراءة

Total time: 0.5254