آخر الأخبار :
طيران التحالف يشن غارات جوية على صنعاء وعمران (المواقع المستهدفة) هادى يوجة رسالة هامة لمحافظ البنك المركزى الجديد .. والسبب ؟ صدمة للعالم بعد اكتشاف مواد مسرطنة في علاج “زانتاك” الخاص بعلاج الحموضة! جمعية الصرافين تصدر بيان ضد ايقاف شبكات التحويل.. ومسؤول ببنك عدن يصفه بالمتواطئ وزير الداخلية احمد الميسري والوفد المرافق له يصلون مسقط في زيارة عمل رسمية الاطاحة بمعنف الطفلة ذات ال 3 سنوات في السعودية بن دغر يعلق على مطالب حضرموت من الشرعية ويصفها بالعادلة (النص) عاجل: الحوثيون يعلنون ايقاف خدمات تحويلات كبرى بينها النجم (اسماء) السعودية تصدر عفو عن اليمنيين المغادرين اراضيها بشكل نهائي اعتقال رجل الأعمال «محمد عبدالله الحظاء» بصنعاء.. و السبب !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحوثي يستغل الضجة الإعلامية ضد هجوم وزارة الدفاع، ويهاجم دماج واشتباكات قوية، ومحاولة اقتحامها

الحوثي يستغل الضجة الإعلامية ضد هجوم وزارة الدفاع، ويهاجم دماج واشتباكات قوية، ومحاولة اقتحامها

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 07-12-2013    | منذ: 6 سنوات مضت

هاجم الحوثي بعد منتصف الليلة الماضية دماج من عدة محاور مستغلاً الضجة الإعلامية والإدانات ضد الهجوم على وزارة الدفاع اليمنية.

وقال مصدر لـ "اخبار الساعة"  أن الحوثي هاجم دماج ليلة امس في محاولة لاقتحامها، لكنه لاقى مقاومة شرسة من أبطال دماج، ما اسفر عن مقتل وجرح العشرات.

وأضاف المصدر انه قتل من السلفيين اربعة اشخاص وجرح سبعة آخرين فيما قتل العديد من المهاجمين الحوثيين ولا تزال بعض جثثهم متناثرة في المنطقة.

ويدخل اليوم الحصار الخانق المفروض على دماج يومه الثالث والستين من قبل ميليشيات الحوثي، في ظل صمت حكومي مريب، وانضمام اللجنة الرئاسية ايضا إلى ذلك الصمت.

* مزيد من التفاصيل حول الهجوم لاحقاً.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5525) قراءة

Total time: 0.1899