أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

اللواء علي محسن يلتقي نائب سفير الولايات المتحدة الأمريكية بصنعاء

- صنعاء

التقى اللواء الركن علي محسن صالح مستشار رئيس الجمهورية لشؤون الدفاع و الأمن ، بمكتبه بالقصر الجمهوري صباح اليوم ، نائب سفير الولايات المتحدة الأمريكية بصنعاء السيدة كارين هيديكو ساساهار.

وجرى خلال اللقاء بحث علاقات التعاون والتنسيق الأمني بين اليمن والولايات المتحدة الأمريكية وسبل تعزيزها وتطويرها في العديد من المجالات الأمنية خاصة فيما يتعلق بمكافحة الإرهاب والتأهيل والتدريب .

و ناقش الجانبان الأوضاع الأمنية الراهنة والمستجدات على الساحة الوطنية والتحديات التي تواجه الحكومة اليمنية في مجال مكافحة الجريمة و الإرهاب وتعزيز سلطة القانون وحفظ الأمن .

كما تطرق الجانبان إلى المستوى المتقدم الذي حققته فرق العمل بالحوار الوطني والحلول التي ستحقق للشعب اليمني التغيير المنشود .

و أعرب اللواء محسن خلال اللقاء عن الشكر والامتنان للأصدقاء الأمريكان على وقوفهم بجانب اليمن ودعمهم المستمر في مكافحة الإرهاب والحفاظ على وحدة اليمن ودعم العملية السياسية .

من جهتها أكدت نائب السفير الأمريكي على دعم الولايات المتحدة الأمريكية لجهود الحكومة اليمنية في مكافحة الإرهاب والتنمية الاقتصادية بما يعزز الاستقرار والأمن في المنطقة .

تعليقات الزوار
1)
short formal dresses for junio -   بتاريخ: 21-01-2014    
A writer can either write at readers or to them. You chose to write to readers and that’s a good thing. I feel enlightened after reading your article due to how you express your knowledge. short formal dresses for juniors under 100 http://finance.minyanville.com/minyanville/news/read/25946975

Total time: 0.0525