أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

اللواء الصبيحي ينفي الخلاف مع وزير الدفاع

- صنعاء

استغرب اللواء الركن محمود احمد سالم الصبيحي قائد المنطقة العسكرية الرابعة من الزوبعة الإعلامية المفتعلة والمشحونة بكل معاني الكذب والدجل والنفاق حول ما أسموه خلاف بينه وبين الأخ المناضل اللواء الركن محمد ناصر احمد وزير الدفاع

وقال الصبيحي باتصال لـ26سبتمبرنت أن كل ماتروج له المواقع المريضة من أكاذيب وما تفبركه من تصريحات وأحاديث إنما يهدف الى زعزعة وحدة الصف القيادي للقوات المسلحة .. واعتبر ذلك زوبعة في كؤوس سامة ولكنها لن تنال من حياة ذبابة .. مؤكدا بان علاقته كقائد منطقة بوزير الدفاع وبرئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة هي علاقة مرؤوس لرؤساء ..وانه لا يمر أسبوعا على الاقل الا ويتواصل مع الأخ وزير الدفاع لحل القضايا العملية..

ودعا الصبيحي كل المأجورين إلى عدم اللعب بالأوراق الخاسرة لأنهم يفضحوا حقدهم على كل نجاح يتحقق للوطن والشعب .. وان استهدافه وآخرين من القادة إنما يعكس الصداع المريع الذي أصاب بعض الجهات بعد قرارات الهيكلة وتعيين قيادات المناطق العسكرية والتي جاءت متحررة من كل رواسب الماضي ومآسية .. ولتشكل أساسا راسخا للوحدة الوطنية والقوات المسلحة ..

وجدد الصبيحي العهد للشعب وقيادته الحكيمة ولقيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة بأنه سيظل ذلك الجندي المنفذ لأوامر القيادة والمجسد لأرفع درجات الشعور بالمسؤولية الوطنية.

وكانت موقع اخبار الساعة ومواقع أخرى قد تداولت فيديو للواء الصبيحي وهو يتكلم بلهجة حادة في اجتماع حضره وزير الدفاع، غير ان المصادر أكدت ان كلام الصبيحي كان موجها لمدير أمن لحج والذي كان يجلس بجوار وزير الدفاع وليس لوزير الدفاع .


 

Total time: 0.0524