أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

أمير جازان يبحث موضوعات مشتركة مع اليمن

- واس
أبدى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان اهتمامه بدعم مخترعة سعودية شابة، عرضت لسموه مؤخرا طلبها بتكليف الجهات المختصة بتبني ورعاية ابتكارها في مجال الاتصالات وتقنياتها الحديثة ومساعدتها لتطبيقه وتنفيذه على أرض الواقع. وبحسب المتحدث الرسمي للإمارة علي بن موسى زعله فقد اطلع سمو أمير المنطقة على فكرة الاختراع المقدم من معلمة الرياضيات والعلوم باحدى مدارس محافظة أبوعريش أفراح أحمد مؤذنة، وأصدر توجيهاته لوكالة الإمارة للتنمية بسرعة التنسيق ومخاطبة مدير جامعة جازان ورئيس مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية لدراسة تفاصيل الموضوع وتوفير الدعم الفني للباحثة لإنجاز مشروعها واتخاذ الإجراءات اللازمة للحفاظ على حقوق الملكية الفكرية للمذكورة تحفيزا للمبدعات من بنات الوطن.
من جهة أخرى، استقبل الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز بمكتبه بالإمارة أمس، قائد حرس الحدود بالمنطقة اللواء عبدالعزيز بن محمد الصبحي.
وتسلم سموه في بداية اللقاء التقرير الخاص بمشاركة حرس الحدود بالمنطقة في فعاليات أسبوع حرس الحدود وخفر السواحل الخليجي الأول، واستمع لشرح مفصل عن مشاركة حرس الحدود بالمنطقة في فعالية حرس الحدود وخفر السواحل الخليجي الأول وما نفذ من برامج ونشاطات وغيرها من الجهود والخدمات التي يقدمها حرس حدود في مختلف المجالات الأمنية وخدمة مرتادي الشواطئ والزوار، ونوه سموه بجهود منسوبي حرس الحدود.
كما استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان في مكتبه بالإمارة أمس القنصل العام اليمني لدى المملكة علي العياشي والوفد المرافق الذي يزور المنطقة حاليا، وتم خلال اللقاء تبادل الأحاديث الودية والموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

Total time: 1.803