أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية ودولية

الغرفة التجارية تحتفل بتكريم رواد إحلال وتوطين الوظائف

- وليد باشا

احتفلت الغرفة التجارية الصناعية بأمانة العاصمة صباح اليوم بتكريم الحائزين على جائزة مجلس التعاون الخليجي الخاصة بإحلال وتوطين الوظائف 2013م الأعضاء في الغرفة، وهما مجموعة الكبوس والشركة الأهلية للمياه المعدنية (بلادي).

وفي الاحتفال أكدت معالي وزير الشؤون الاجتماعية والعمل الدكتورة أمة الرزاق حمد أن تكريم المؤسسات الرائدة في إحلال وتوطين الوظائف يعتبر تقليداً سنوياً حيث تتلقى الوزارة استمارات الترشيح من قبل مجلس التعاون الخليجي وتقوم بدورها بإرسالها إلى الغرف التجارية واتحادها العام ..مشيرة إلى أن إحدى شركات الأستاذ يوسف عبد الودود قد حصلت على الجائزة العام 2010م وأن المجال مفتوح للمتميزين من شركات ومؤسسات القطاع الخاص.

من جانبه أكد وزير الدولة أمين العاصمة عبد القادر هلال على ضرورة دعم وتشجيع الاستثمار وصنعاء تغرق في الظلام مضيفاً "إما أن نقدم خدمة الكهرباء أو نسمح للقطاع الخاص لتقديمها ونثق تماماً أنه سيقدمها بمستوى أفضل".

 وكان رجل الأعمال حسن محمد الكبوس رئيس مجلس إدارة مجموعة الكبوس التجارية أكد أن هذا التكريم لمؤسسات القطاع الخاص المتميزة يأتي  في مجال إحلال وتوطين الوظائف ويهدف في الأساس إلى تشجيع وتحفيز منشآت القطاع الخاص.

المصدر : خاص

Total time: 0.0577