آخر الأخبار :
فتاة تقوم بعملية سرقة سريعة وخطيرة في محل ذهب في صنعاء .. شاهد ما حدث لها ! (فيديو) المغتربون اليمنيون يتلقون تحذيرات في السعودية (تفاصيل) القربي يخرج عن صمته ويتحدث لأول مرة عن مقتل صالح والحوثيين والثأر بينهم.. وآخر تواصله به ! بعد اعلان ارسال مدمرات عسكرية.. جماعة الحوثي ترضخ وتفرج عن السفن المخطوفة وفد إسرائيلي يزور قطر.. لهذا السبب ! (صورة) بنك التضامن يشارك في معرض رواد أعمال شو. عاجل: الإعلان عن تخفيضيات في خدمة الانترنت بصنعاء آخر اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني مساء الثلاثاء 19 نوفمبر 2019م شاهد بث مباشرة مباراة اليمن وسنغافورة ضمن تصفيات كاس العالم 2022 وكاس اسيا 19-11-2019 بعد اختطاف الحوثيين لاحدى سفنهم.. كوريا الجنوبية ترسل مدمرة إلى سواحل الحديدة ووزير دفاعها إلى الرياض

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

إصابة 29 إيرانيًا في هبوط إضراري لطائرة ركاب سعودية في المدينة المنورة

إصابة 29 إيرانيًا في هبوط إضراري لطائرة ركاب سعودية في المدينة المنورة

اخبار الساعة - خدمة قدس برس    | بتاريخ : 05-01-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

هبطت طائرة تابعة للخطوط الجوية السعودية اضراريًا في مطار محمد بن عبد العزيز بالمدينة المنورة، من دون استخدام عجلات الطائرة، التي أصابها عطب حال دون عملها، ما أسفر عن وقوع عدد من الإصابات، نُقل بعضها إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وقالت مصادر سعودية رسمية إن تسعة وعشرين راكبًا من الجنسية الإيرانية أصيبوا بجروح نتيجة الهبوط الاضطراري للطائرة، حيث تم نقل أحد عشر منهم إلى المستشفى لتلقي العلاج الطبي، مشيرة إلى أن عدد ركاب الطائرة، الذين كانوا جميعهم من الجنسية الإيرانية، كان ثلاثمائة وخمسة عشر راكبًا، لافتة النظر في الوقت ذاته إلى أن الطائرة كانت قادمة من مطار مشهد إيران إلى مطان محمد بن عبد العزيز في المدينة المنورة.

وذكرت المصادر أنه في الساعة 4:11 من صباح اليوم الأحد، وأثناء هبوط الطائرة على مطار محمد بن عبد العزيز قادمة من إيران، تعثر نزول العجلات بسبب وجود خلل فني، ما دعا إلا إبلاغ جميع القطاعات في المطار لا سيما الإسعاف، حيث تم اتخاذ الإجراءات، واستطاع الطيار الهبوط اضراريًا من دون العجلات.

وأدّت الحادثة إلى استنفار فرق الإنقاذ والإطفاء والإسعاف بالمطار عقب هبوط الطائرة في المدرج، فيما توضح الصور المتداولة للحادثة حدوث أضرارٍ في مؤخرة الطائرة, في حين تم إغلاق المطار وإلغاء جميع الرحلات الداخلية والدولية بسبب إغلاق المدرج.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1317