آخر الأخبار :
في واقعة غريبة من نوعها.. مسنة تعود للحياة بعدما حفروا قبرها ! (فيديو) صحيفة: طريقة «4 - 7 - 8» تجعلك تنام في 60 ثانية صنعاء تصحو صباح اليوم على وقع جريمة مروعة في منطقة الأصبحي الرئيس هادي يطيح بباكريت من منصب محافظ المهرة ويعين بديلا عنه (سيرة ذاتية) اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني الاحد 23 فبراير 2020م هذا ما حدث اليوم في الغارات الجوية على صنعاء.. ومصدر يكشف عددها! عاجل: غارات عنيفة ومتتالية على صنعاء (المكان المستهدف) بلسانه قالها.. أردوغان يكشف لماذا يرسل "مقاتليه" إلى ليبيا؟ التحالف: اعتراض وتدمير زورق مفخخ مسيّر عن بٌعد أطلقته المليشيا الحوثية من الحديدة انتشر الرعب لثلاثة اشهر وسط القرية واتهموا الجن بإحراق المنازل إلى أن ظهرت المفاجأة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

إصابة 29 إيرانيًا في هبوط إضراري لطائرة ركاب سعودية في المدينة المنورة

إصابة 29 إيرانيًا في هبوط إضراري لطائرة ركاب سعودية في المدينة المنورة

اخبار الساعة - خدمة قدس برس    | بتاريخ : 05-01-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

هبطت طائرة تابعة للخطوط الجوية السعودية اضراريًا في مطار محمد بن عبد العزيز بالمدينة المنورة، من دون استخدام عجلات الطائرة، التي أصابها عطب حال دون عملها، ما أسفر عن وقوع عدد من الإصابات، نُقل بعضها إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وقالت مصادر سعودية رسمية إن تسعة وعشرين راكبًا من الجنسية الإيرانية أصيبوا بجروح نتيجة الهبوط الاضطراري للطائرة، حيث تم نقل أحد عشر منهم إلى المستشفى لتلقي العلاج الطبي، مشيرة إلى أن عدد ركاب الطائرة، الذين كانوا جميعهم من الجنسية الإيرانية، كان ثلاثمائة وخمسة عشر راكبًا، لافتة النظر في الوقت ذاته إلى أن الطائرة كانت قادمة من مطار مشهد إيران إلى مطان محمد بن عبد العزيز في المدينة المنورة.

وذكرت المصادر أنه في الساعة 4:11 من صباح اليوم الأحد، وأثناء هبوط الطائرة على مطار محمد بن عبد العزيز قادمة من إيران، تعثر نزول العجلات بسبب وجود خلل فني، ما دعا إلا إبلاغ جميع القطاعات في المطار لا سيما الإسعاف، حيث تم اتخاذ الإجراءات، واستطاع الطيار الهبوط اضراريًا من دون العجلات.

وأدّت الحادثة إلى استنفار فرق الإنقاذ والإطفاء والإسعاف بالمطار عقب هبوط الطائرة في المدرج، فيما توضح الصور المتداولة للحادثة حدوث أضرارٍ في مؤخرة الطائرة, في حين تم إغلاق المطار وإلغاء جميع الرحلات الداخلية والدولية بسبب إغلاق المدرج.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1884