آخر الأخبار :
شخص يعود إلى بيته بعد ساعات من دفنه.. تعرف على تفاصيل القصة الغربية كشف عن معالجات جذرية لأحداث عدن والجنوب.. إليكم النص الكامل لكلمة الرئيس عبدربه منصور هادي بمناسبة عيد الـ 14 من اكتوبر آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن مساء الأحد 13 اكتوبر 2019م العثور على جثة ضابط كبير في الحزام الأمني مقتولًا بعدة طلقات نارية في رأسه شرق عدن صحفي يروي قصة موقف جمع علي ناصر محمد وعلي عبدالله صالح بصنعاء.. وحكاية الجراد ! سقطت فيه قيادات حوثية كبيرة من العيار الثقيل بينهم «الحوثي».. الجيش يكشف تفاصيل استدراج الحوثيين إلى كمين قاتل بصعدة موقع جنوبي يقع في سقطة إعلامية كبيرة بشأن العمالقة والعميد طارق صالح (صورة) الحوثيون يكشفون اسم وصورة القائد العسكري الكبير بقوات الشرعية الذي انشق ووصل إلى صنعاء رئيس الوزراء الباكستاني عمران خان من طهران: لا نريد حربا بين السعودية وإيران الصوفي يكشف مصير مغتصب فتاة تهامة من منتسبي حراس الجمهورية (صورة)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

بالصور:طائرة سعودية قادمة من إيران تهبط اضطرارياً دون عجلات في مطار الامير محمدابن عبدالعزيز في المدينة المنورة

بالصور:طائرة سعودية قادمة من إيران تهبط اضطرارياً دون عجلات في مطار الامير محمدابن عبدالعزيز في المدينة المنورة

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 05-01-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

هبطت طائرة تابعة للخطوط السعودية الجوية من نوع بوينغ 767، قادمة من إيران، هبوطاً اضطرارياً في مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز في المدينة المنورة، فجر اليوم.

وكانت الطائرة تقلّ أكثر من 300 راكب، وتمكّنت من الهبوط اضطرارياً من دون استخدام العجلات بسبب عطل فني، ما أدى إلى إغلاق المطار وإلغاء جميع الرحلات الداخلية والدولية، كما أصيب 21 شخصاً بإصابات مختلفة أغلبها طفيفة.

وقال مراسل "العربية" في الرياض، هاني الصفيان: "إن كابتن الطائرة أبلغ برج المراقبة بتعثر نزول العجلات الخلفية اليمنى، ووجود خلل في نظام هيدروليك الطائرة، الأمر الذي دعا برج المراقبة لإبلاغ فرقة الإطفاء وكذلك كافة الجهات الأمنية المعنية في المطار".

وأضاف الصفيان: "تم رش مادة الرغوة على المدرج لتقليل الاحتكاك لحظة الهبوط، وكانت مهارة كابتن الطائرة مساعداً كبيراً لهبوطها بسلام، حيث استطاع إيقافها عند نهاية المدرج".

وأوضح مراسل "العربية" أن المطار أغلق لساعات قليلة بعد هبوط الطائرة القادمة من مطار مشهد في إيران.

ونفى المتحدث الرسمي لمطار الأمير محمد بن عبدالعزيز في المدينة المنورة ما أذيع في بعض الصحف والمواقع حول جدول رحلة الطائرة، وأنها كانت قادمة من جدة.

 

 

 

 

 

 

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (5129) قراءة

Total time: 0.1962