آخر الأخبار :
إصابة وزير الدفاع المقدشي ومقتل 7 من مرافقيه في انفجار استهدف موكبه بمأرب القبض على معذبة الطفلة الصغيرة مفاجأة جديدة بأسعار صرف الدولار في صنعاء (اسعار الصرف مساء الاربعاء 19 فبراير2020م) كاميرا مراقبة ترصد لص يهشم زجاج سيارة بالرياض ويسرقها لقطات من الزنزانة تكشف خطأ مخيفا ارتكبته الشرطة.. والثمن 4.5 مليون دولار "السر الغامض".. عشرات الأفاعي في أغطية وسادات طليقة ملك ماليزيا السابق تفجر "مفاجأة الخيانة" مالذي حدث أمس؟.. طارق صالح يحكم قبضته على قوات الساحل الغربي الإمارات تعلن تكفلها بنقل الطلاب اليمنيين من الصين إلى أراضيها .. والخارجية اليمنية تعلق لص يتعرض لدرس قاس اثناء محاولته سرقة مسن امام الصراف الآلي

أخبار الساعة » فنون وثقافة » فنون

هيفاء وهبي تتجاوز الخطوط الحمراء وترفع فستانها لأعلى

هيفاء وهبي تتجاوز الخطوط الحمراء وترفع فستانها لأعلى

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-01-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

القاهرة ـ بداية ساخنة للفنانة اللبنانية هيفاء وهبي لعام 2014، حيث مازالت تتربع على عرش الإغراء والجمال بأزيائها التي تخطف بها قلوب محبيها في كل طلة جديدة.

هيفاء نشرت صورة جديدة لها عبر موقع “أنستجرام”، كانت فيها ترتدي فستانا أحمر عاري الكتفين، وأظهرت ساقها العارية التي انتهت بوشم مثير على شكل وردة.

الفنانة اللبنانية علقت على الصورة بكلمة واحدة “أندروميدا”، وهي كلمة إغريقية لأسطورة قديمة تقول إن ملك أثيوبيا وزوجته كان لديهما ابنة جميلة جدًا تدعى “أندروميدا”، ادعت والدتها أنها أجمل من حوريات البحر.

 

القدس العربي

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (27957) قراءة

Total time: 0.2674