آخر الأخبار :
طائرات مسيرة تقصف مواقع الحشد الشعبي وسقوط قتلى الجيش الكويتي يرفع حالة الاستعداد والتأهب في صفوفه مقتل قيادي حوثي بارز جراء معارك شمالي محافظة حجة باليمن تقرير عالمي يحذر.. مرض شبيه بالإنفلونزا قد "يبيد" 80 مليون إنسان قصة الطفل شعيب بائع البيض من تعز (محزنة) أمير سعودي يدعو إلى اجتثاث نظام خامنئي ويقول انه متورط بهجوم ارامكو وخلفان كذلك أرسل الله رياح وأمطار.. وامرأتين كشفتا ما شاهدتاه من أجسام غريبة.. فكانت المفاجأة َ مقتل قائد بصنعاء .. بطريقة بشعة (الاسم) خبير أرصاد يكشف توقعاته بأجواء حارة على مكة والمدينة ودرجة حرارة عالية تصل إلى هذا المستوى ! قرقاش يخلط الأوراق ويكشف هدف الإمارات في اليمن (تفاصيل)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

السلطات اليمنية تعيد للسعودية 111 شخصاً مصابين بالإيدز

السلطات اليمنية تعيد للسعودية 111 شخصاً مصابين بالإيدز

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 19-01-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

أرجعت السلطات اليمنية عبر منفذ الطوال البري 111 شخصاً إلى المملكة العربية السعودية ممن دخلوا اليمن بطريقة غير شرعية خلال العام المنصرم 2013م .

وذكر تقرير رسمي عن مصلحة الهجرة والجوازات بالمنفذ، تداولته المواقع الإخبارية اليمنية اليوم السبت، أن من تم إعادتهم للأراضي السعودية من جنسيات مختلفة عربية وأجنبية، فيما بلغ عدد المرحلين من المملكة من غير اليمنيين خلال الفترة نفسها 176 شخصاً.

وأشار التقرير إلى أن إحصائية المرحلين اليمنيين من الأراضي السعودية خلال 2013م بلغوا ما يقرب من 450 ألف مواطن" ما بين مجهولي الهوية ومتهمين بقضايا جنائية وتهريب وغيرها .

وكشف التقرير بأن السلطات اليمنية تلقت من بين المرحلين 182طفلاً "حدث" وقد تم إرسالهم إلى مركز حماية الطفولة بحرض.

فيما بلغ من تم استلامهم في قضايا سرقات وتهريب قات ومخدرات وحبوب وانتحال شخصية وغيرها ما يقرب من 1500 شخص، كما تم الكشف عن 4حالات إصابة بالإيدز من بين من تم ترحيلهم.. وأكد التقرير بأنه تم تسليم المصابين إلى مستشفى حرض العام.
 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1702