آخر الأخبار :
الرئيس هادي يطيح بباكريت من منصب محافظ المهرة ويعين بديلا عنه (سيرة ذاتية) اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني الاحد 23 فبراير 2020م هذا ما حدث اليوم في الغارات الجوية على صنعاء.. ومصدر يكشف عددها! عاجل: غارات عنيفة ومتتالية على صنعاء (المكان المستهدف) بلسانه قالها.. أردوغان يكشف لماذا يرسل "مقاتليه" إلى ليبيا؟ التحالف: اعتراض وتدمير زورق مفخخ مسيّر عن بٌعد أطلقته المليشيا الحوثية من الحديدة انتشر الرعب لثلاثة اشهر وسط القرية واتهموا الجن بإحراق المنازل إلى أن ظهرت المفاجأة آخر اخبار كورونا في الصين وكوريا وايطاليا واليابان وسنغافورة وعكة صحية تدخل حسني مبارك إلى العناية المركزة زلزال بقوة 5.8 درجة على مقياس ريختر يضرب شمال غربي إيران

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

السلطات اليمنية تعيد للسعودية 111 شخصاً مصابين بالإيدز

السلطات اليمنية تعيد للسعودية 111 شخصاً مصابين بالإيدز

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 19-01-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

أرجعت السلطات اليمنية عبر منفذ الطوال البري 111 شخصاً إلى المملكة العربية السعودية ممن دخلوا اليمن بطريقة غير شرعية خلال العام المنصرم 2013م .

وذكر تقرير رسمي عن مصلحة الهجرة والجوازات بالمنفذ، تداولته المواقع الإخبارية اليمنية اليوم السبت، أن من تم إعادتهم للأراضي السعودية من جنسيات مختلفة عربية وأجنبية، فيما بلغ عدد المرحلين من المملكة من غير اليمنيين خلال الفترة نفسها 176 شخصاً.

وأشار التقرير إلى أن إحصائية المرحلين اليمنيين من الأراضي السعودية خلال 2013م بلغوا ما يقرب من 450 ألف مواطن" ما بين مجهولي الهوية ومتهمين بقضايا جنائية وتهريب وغيرها .

وكشف التقرير بأن السلطات اليمنية تلقت من بين المرحلين 182طفلاً "حدث" وقد تم إرسالهم إلى مركز حماية الطفولة بحرض.

فيما بلغ من تم استلامهم في قضايا سرقات وتهريب قات ومخدرات وحبوب وانتحال شخصية وغيرها ما يقرب من 1500 شخص، كما تم الكشف عن 4حالات إصابة بالإيدز من بين من تم ترحيلهم.. وأكد التقرير بأنه تم تسليم المصابين إلى مستشفى حرض العام.
 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1896