أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

قيادة الداخلية توجه كلمة شكر لرجال الشرطة بالمحويت الذين ضبطوا المتورطين بجريمة اختطاف نجل المحافظ- في زمن قياسي

- صدام حزام الجرادي

وجهت قيادة وزارة الداخلية كلمة شكر إلى ضباط وأفراد القيادة والسيطرة بإدارة شرطة محافظة المحويت وكذا جميع أفراد الوحدات الأمنية التي أحبطت أمس محاولة اختطاف نجل محافظ محافظة المحويت ومطاردة الجناة وعددهم ثلاثه وضبطهم بعد أن فروا باتجاه قرضة سيل العيون, وكذا استعادة المخطوف في زمن قياسي, متمنية لمنتسبي الشرطة في محافظة المحويت تحقيق المزيد من النجاحات لخدمة أهداف الأمن والإستقرار بالمحافظة.

هذا وكانت الشرطة في محافظة المحويت قد ذكرت لمركز الإعلام الأمني بأن 3 أشخاص قد قاموا باختطاف ابن محافظ محافظة المحويت الذي كان يقود سيارة والده في مدينة المحويت.

وعلى إثرها حركت شرطة المحافظة سبعة  أطقم مسلحة من الأمن العام وقوات الأمن الخاصة وشرطة الدوريات وقد قامت بمطاردة الجناة وتبادل إطلاق النار معهم وهو الأمر الذي أدى إلى إنقلاب السيارة المنهوبة والتي كانت تحت أيديهم ولاذوا بالفرار.

موضحة بأن الأطقم وأصلت مطاردة الجناة حتى عزلة قرضة سيل العيون حيث تم ضبطهم هناك واقتيادهم إلى إدارة أمن محافظة المحويت للإجراءات القانونية.

  مشيرة إلى إصابة أحد جنود الشرطة أثناء عملية مطاردة الجناة التي انتهت بتحرير المخطوف واستعادة سيارته المنهوبة وضبط الجناة

 

 

المصدر : موقع وزارة الداخلية

Total time: 0.055