آخر الأخبار :
بعد لقاء البرهان مع نتنياهو.. تحليق أول طائرة إسرائيلية في أجواء السودان بعد اخبار تحدثت عن قرب سقوط الجوف بيد الحوثيين.. تصريح جديد للواء العكيمي الكويتي ناصر الدويله: الأيام حبلى بالمفاجأت ونحن في الهدوء الذي يسبق العاصفة مقتل القيادي الحوثي ورئيس الهيئة العامة للزكاة الشيخ «ابو نشطان» (تفاصيل) بعد تقرير للإعلامي محمد العرب.. مالذي اضحك مذيعة قناة العربية ؟ تغير في اسعار الصرف.. اخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء الأحد 16 فبراير 2020م محمد عبدالسلام يعلن الإفراح عن 1400 أسير في توصل لاتفاق تبادل للأسرى كشفتها احصائية جديدة.. قرابة 400 حالة اصابة بداء الكلب في المحويت مقتل الأستاذة وفاء حجيرة في تعز مأرب: القبض على خلية حوثية متلبسين اثناء قيامهم بتنفيذ هذا المخطط !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

سيارة صالون ضمن موكب يسبقها طقم عسكري هي من ألقت بالقنبلة على المتظاهرين في تعز

سيارة صالون ضمن موكب يسبقها طقم عسكري هي من ألقت بالقنبلة على المتظاهرين في تعز

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 18-02-2011    | منذ: 9 سنوات مضت

ألقيت قنبلة من سيارة صالون تحمل الرقم ( 6466 ) خصوصي على جموع المعتصمين بساحة الحرية بمحطة صافر بتعز يومنا هذا الجمعة 18/2/2011م نجم عنها سقوط ( 32 ) جريحاً ( 14 ) منهم إصابته بليغة وفي حين أفاد بعض المتواجدين أن السيارة كانت ضمن موكب يتقدمه طقم الأمن المركزي يتكون من سيارتين هيلوكس عمارتين وسيارة لكزز بنية اللون .

المسعفون قاموا بالاتصال بمدير عام مكتب الصحة للقيام بتوفير سيارات إسعاف لنقل المصابين إلى المستشفيات المتواجدة بالمدينة كون مستشفى الصفوة القريب من مكان الاعتصام لا تتوفر فيه الإمكانيات البشرية والمادية للتعامل مع العدد والكيف في ذات الوقت الأمر الذي نتج عنه قيام البعض من المتواجدين بنقل المصابين ذوي الإصابات الخطرة إلى مستشفى الثورة بسيارات الأجرة.

تجدر أنها المرة الأولى التي يتم استخدام القنابل على التظاهرات والإعتصامات السلمية في تعز من بدأت في بداية شهر فبراير 2011 م.

كما تناهي إلى علمنا أن السيارة المذكورة قد تم التحفظ عليها بإدارة أمن المحافظة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
تعليقات الزوار
1)
محمد فاضل -   بتاريخ: 18-02-2011    
السيارة التي القيت منها القنبلة تتبع سلطان البركاني الامين العام المساعد لحزب المؤتمر وكان عليها رئيس فرع المؤتمر بمحافظة تعز جابر الوهباني وهذه معلومات مؤكدة 100%

Total time: 0.2485