آخر الأخبار :
نجاة رئيس عمليات اللواء 35 مدرع من محاولة اغتيال في تعز وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان تنعيان استشهاد عدد من الجنود والمدنيين في قصف حوثي على معسكرهم بمأرب الإعلان عن ارتفاع حصيلة القصف على معسكر الاستقبال بمأرب إلى 111 شهيداً التاكسي الاخضر يبدأ بالظهور في السعودية .. وتدشينه خلال الفترة القادمة (تفاصيل) ارتفاع مخيف للدولار.. اسعار صرف العملات بصنعاء وعدن مساء الاحد 19 يناير 2020م الناطق باسم الجيش الوطني يكشف احصائية بعدد القتلى والجرحى في قصف معسكر بمأرب (فيديو) انفجار عنيف في معسكر الاستقبال بمأرب وسقوط عشرات القتلى والجرحى شاهد كيف أنهى "روحاني" الصلاة بشكل مفاجئ ودون تحية "خامنئي"! زوجة مرشح رئاسي أمريكي تكشف تفاصيل الاعتداء عليها جنسياً خلال كشف طبي شاهد ماحدث بعد إجبار مسافرة على إجراء " اختبار الحمل" قبل ركوب الطائرة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

تحويل مستحقات الطلاب المبتعثين بمبلغ يتجاوز2 مليار ريال

تحويل مستحقات الطلاب المبتعثين بمبلغ  يتجاوز2 مليار ريال

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 06-02-2014    | منذ: 6 سنوات مضت
استكملت  وزارة التعليم العالي والبحث العلمي اليوم  الخميس  كافة الإجراءات  المتعلقة  بتحويل الربع الاول 2014 م  للطلاب المبتعثين في الخارج  بمبلغ  2,239,488,781  اثنين مليار ومائتان وتسعة وثلاثون مليون واربعمائة وثمانية وثمانون الف وسبعمائة وواحد وثمانون ريال لعدد  ستة الاف طالب وطالبة مبتعثون في 38 دولة عربية  واجنبية .
و اكد مصدر مسئول في وزارة  التعليم العالي  انه تم اليوم استلام التعزيز المالي  من وزارة المالية  وتم إصدار الشيك و توقيعه  والبدء بإجراءات  تحويل المبالغ إلى حسابات السفارات والملحقيات عبر البنك المركزي اليمني .
ونوه المصدر الى ان وزير التعليم العالي والبحث العلمي  المهندس هشام شرف  وجه تعميما الى كافة الملحقيات والسفارات حثها على سرعة صرف مستحقات الطلاب دون تأخير بموجب الكشوفات التي سبق ارسالها اليها .
واشار المصدر الى انه  سبق ارسال نسخة من كشوفات الاستحقاق للربع الاول 2014م إلى كافة الملحقيات والسفارات نهاية شهر يناير الماضي .
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.187