آخر الأخبار :
انتعاش سوق التجارة الالكترونية بالسعودية، وقرابة 6 ملايين ريال حجم سوق الرياض فقط هذه المرة وقعت فيها فيسبوك: سرقة معلومات مصرفية وبيانات الآلاف من موظفيها محمد صلاح يثني على تمرير ماني بهذه الكلمات ! بعد فضيحته الأخلاقية.. ضحية جديدة تتهم الأمير أندرو موسم الرياض يحطم التوقعات بهذا الرقم الهائل من الزوار ! بعد أن اشترى أغلى سيارة في العالم.. اكتشف "الخديعة" التي وقع فيها! سلطان البركاني يغضب وينفعل في تركيا ويصرخ بصوت مرتفع.. والسبب؟ (فيديو) شاهد بالفيديو.. امرأة تحاول اختطاف طفل في وضح النهار! قبل قليل: اعلان صادر من البنك المركزي اليمني في عدن استمرار ارتفاع سعر الدولار والريال السعودي (اخر اسعار الصرف في صنعاء وعدن 15 ديسمبر)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

كشف عن امكانية التقدم بطلب الرئيس هادي للتحقيق في قضية جامع دار الرئاسة

كشف عن امكانية التقدم بطلب الرئيس هادي للتحقيق في قضية  جامع دار الرئاسة

اخبار الساعة - اخبار الساعة   | بتاريخ : 11-02-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

كشف يمن لايف  الاخباري عن تطور خطير في سير ملف قضية تفجير جامع دار الرئاسة اليمنية ( النهدين ) في 2011م

حيث كشف عن تلميحات لمحامي الضحايا في ملف قضية تفجير جامع دار الرئاسة اليمنية في  2011م, إلى إمكانية التقدم بطلب للتحقيق مع الرئيس اليمني الانتقالي عبدربه منصور هادي في القضية.

المحامي القانوني محمد المسوري عضو فريق المحامين  عن  ضحايا الجريمة الإرهابية وأهاليهم عن قال "سوف نطالب النائب العام التحقيق مع الرئيس هادي في ضوء المعلومات المتوافرة لدينا".

وتحفظ المحامي محمد المسوري عن تقديم إيضاحات أكثر.

المحامي القانوني محمد المسوري ,بحسب يمن لايف  , أبلغ "خبر" للأنباء, الثلاثاء, أن "معلومات تحصلت لديهم تضع دوائر وعلامات استفهام كبيرة حول اسم نائب الرئيس ـ حينهاـ الرئيس الانتقالي الحالي عبدربه منصور هادي وتورطه في الجريمة".

المصدر : يمن لايف الاخباري
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1664