آخر الأخبار :
واتساب تجري تغييرات جذرية في تطبيقها .. تعرف عليها الحكومة اليمنية تعلن استجابتها لمطالب أبناء حضرموت الحوثيون يحشدون باتجاه هذه الجبهة ! "الجبير": سنعتبر الهجوم على "أرامكو" عملاً حربياً حال انطلاقه من إيران مقتل واصابة خمسة اشخاص بانفجار مستودع أسلحة وألعاب نارية في دمت شاهد: أهداف مباراة اليمن وبنجلادش والتي أهلت المنتخب اليمني لنهائيات كاس اسيا للناشئين شاهد.. فتيات يتحرشن بشخص وسط السوق بالسعودية .. وكاميرات المراقبة ترصدهن كشف تفاصيل ومعلومات عن الطائرة المسيرة التي تسببت بايقاف الرحلات في مطار دبي منتخب اليمن للناشئين يفوز بثلاثية على منتخب بنجلادش ويتصدر مجموعته ويتاهل لنهائيات اسيا عاجل: تعطل رحلات في في مطار دبي بعد الاشتباه بوجود طيران مسير

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

كشف عن امكانية التقدم بطلب الرئيس هادي للتحقيق في قضية جامع دار الرئاسة

كشف عن امكانية التقدم بطلب الرئيس هادي للتحقيق في قضية  جامع دار الرئاسة

اخبار الساعة - اخبار الساعة   | بتاريخ : 11-02-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

كشف يمن لايف  الاخباري عن تطور خطير في سير ملف قضية تفجير جامع دار الرئاسة اليمنية ( النهدين ) في 2011م

حيث كشف عن تلميحات لمحامي الضحايا في ملف قضية تفجير جامع دار الرئاسة اليمنية في  2011م, إلى إمكانية التقدم بطلب للتحقيق مع الرئيس اليمني الانتقالي عبدربه منصور هادي في القضية.

المحامي القانوني محمد المسوري عضو فريق المحامين  عن  ضحايا الجريمة الإرهابية وأهاليهم عن قال "سوف نطالب النائب العام التحقيق مع الرئيس هادي في ضوء المعلومات المتوافرة لدينا".

وتحفظ المحامي محمد المسوري عن تقديم إيضاحات أكثر.

المحامي القانوني محمد المسوري ,بحسب يمن لايف  , أبلغ "خبر" للأنباء, الثلاثاء, أن "معلومات تحصلت لديهم تضع دوائر وعلامات استفهام كبيرة حول اسم نائب الرئيس ـ حينهاـ الرئيس الانتقالي الحالي عبدربه منصور هادي وتورطه في الجريمة".

المصدر : يمن لايف الاخباري
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1899