آخر الأخبار :
رسميًّا.. إثيوبيا تعلن بدء ملء سد النهضة، ومصر تطلب توضيح بشأنه شيء واحد سيوقف كورونا.. يكشفه مسؤول صحي أمريكي "ترامب": أخبار جيدة حول لقاح فيروس كورونا قرقاش يحذر من "طبول الحرب التي تقرع حول سرت" حريق يلتهم 7 سفن في ميناء بوشهر جنوب إيران حالة الطقس اليوم الأربعاء 15 يوليو في المملكة ! المجلس الأعلى لمشايخ وأعيان ليبيا يحدد موقفه من طلب النواب تدخل مصر عسكريا علماء يكشفون عن أطعمة تساعد في الحماية من كورونا ثلاثة فهود ينصبون فخًا لـ ظبي .. وينقضون عليه بسرعة البرق (شاهد) بولتون يكشف أسرارًا لأول مرة عن ترامب: يغار من رئيسي دولتين كبيرتين ولا يثق بمن حوله !

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

كشف عن امكانية التقدم بطلب الرئيس هادي للتحقيق في قضية جامع دار الرئاسة

كشف عن امكانية التقدم بطلب الرئيس هادي للتحقيق في قضية  جامع دار الرئاسة

اخبار الساعة - اخبار الساعة   | بتاريخ : 11-02-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

كشف يمن لايف  الاخباري عن تطور خطير في سير ملف قضية تفجير جامع دار الرئاسة اليمنية ( النهدين ) في 2011م

حيث كشف عن تلميحات لمحامي الضحايا في ملف قضية تفجير جامع دار الرئاسة اليمنية في  2011م, إلى إمكانية التقدم بطلب للتحقيق مع الرئيس اليمني الانتقالي عبدربه منصور هادي في القضية.

المحامي القانوني محمد المسوري عضو فريق المحامين  عن  ضحايا الجريمة الإرهابية وأهاليهم عن قال "سوف نطالب النائب العام التحقيق مع الرئيس هادي في ضوء المعلومات المتوافرة لدينا".

وتحفظ المحامي محمد المسوري عن تقديم إيضاحات أكثر.

المحامي القانوني محمد المسوري ,بحسب يمن لايف  , أبلغ "خبر" للأنباء, الثلاثاء, أن "معلومات تحصلت لديهم تضع دوائر وعلامات استفهام كبيرة حول اسم نائب الرئيس ـ حينهاـ الرئيس الانتقالي الحالي عبدربه منصور هادي وتورطه في الجريمة".

المصدر : يمن لايف الاخباري
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0876