آخر الأخبار :
تركي آل الشيخ يعلن عن تفاصيل السيارة الوحيدة بالعالم والتي صممت خصيصاً لموسم الرياض بالفيديو.. فتاة ممشى كورنيش جدة تظهر من جديد وتعتذر عن التحرش اللفظي وتبكي بحرارة "تكفون"! حدث في السعودية.. أغلق عداد الكهرباء وهاجمهم طعناً فقتل شقيقه وأصاب والده (تفاصيل) سعودية كانت تصور فيديو لمضاربات الأطفال امام المدارس.. وما حدث كان مفاجئ لها وصورته كاميرتها ! (شاهد) شاهد بالصور.. "رونالدينهو" أول مشترٍ في مزاد معرض الرياض للسيارات بموسم الرياض أكثر من 12 مليون طفل يمني بحاجة لمساعدات إنسانية بحسب اليونيسف علماء يكتشفون سر تحديد جنس الجنين في السائل المنوي لأول مرة.. لكنهم يقفون حيرى امام مشيئة الله ! شاهد ظهور جديد لأحمد علي عبدالله صالح وإلى جانبه طارق صالح وعدد من القيادات ! (صورة) لأول مرة في دولة عربية .. "التربية الجنسية" في المدارس فريق علماء يعلن العثور على موقع سفينة نوح وينوي إثبات اكتشافه بصور ثلاثية الأبعاد

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار التكنولوجيا

جالاكسي اس فايف "Galaxy S5" يراقب القلب ويتحدى الماء والغبار وآيفون

جالاكسي اس فايف "Galaxy S5" يراقب القلب ويتحدى الماء والغبار وآيفون

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 27-02-2014    | منذ: 6 سنوات مضت
أعلنت سامسونج للإلكترونيات عن إطلاق هاتف جالاكسي S5، والذي يمثل الجيل الخامس من هواتف جالاكسي S الشهيرة عالميا. تم تصميم الهاتف الجديد من أجل التركيز على أهم احتياجات المستخدمين، حيث يضع جالاكسي S5 تعريفاً جديدا وبالغ التطور للإمكانيات الهائلة التي يمكن للتكنولوجيا تقديمها بما يطور أسلوب حياة المستهلكين حول العالم، عن طريق الخصائص التكنولوجية الفريدة للاستخدامات اليومية.  
 
يقول السيد/ JK شن- رئيس قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات المحمولة في سامسونج العالمية تعليقاً على إطلاق الهاتف الجديد " بعد اطلاق هاتف جالاكسي S5، تعود سامسونج مرة أخرى للمفاهيم الأساسية لاستخدام الهواتف الذكية، من خلال التركيز على أكثر التطبيقات والخصائص التكنولوجية التي تهم المستهلكين في كل مكان في العالم. 
 
إنّ مستخدمي الهواتف الذكية في العالم يبحثون عن الهاتف الذكي الذي يدعمهم ويساعدهم في كافة الأنشطة التي يمارسونها يوميا، بما يعمل على تحسين أسلوب حياتهم. ويأتي هاتف جالاكسي S5 بتصميم بالغ الروعة، هذا بالإضافة لأهم الخصائص والتطبيقات الأساسية التي يحتويها ويقدم من خلالها تجربة غير مسبوقة للهواتف الذكية لا يوفرها أي هاتف آخر في السوق، وذلك من خلال جهاز يستلهم تصميمه ووظائفه المبتكرة من احتياجات ورغبات المستهلكين في كافة الأسواق التي نعمل بها"   
 
يتمتع جالاكسي S5 بكاميرا مدمجة متطورة، مع قابليته للاتصال فائق السرعة على شبكات الاتصالات، وبرامج اللياقة البدنية الخاصة به، والخصائص الفريدة والمتطورة لحماية الجهاز، حيث يتمكن المستخدم من البقاء متصلا بصورة دائمة، مع المحافظة على لياقته البدنية في أعلى مستوياتها في نفس الوقت.   
 
استمتع بالتقاط أجمل وأهم لحظات حياتك
 
إنّ التقاط أجمل لحظات حياتك والاحتفاظ بها يعد من أهم المزايا التي توفرها الهواتف الذكية في الوقت الحالي. ويتيح هاتف جالاكسي S5 كاميرا فائقة الجودة ذات أداء عالي وبوضوح 16 ميجا بكسل، هذا إلى جانب تمتعها بقائمة تشغيل متطورة وواجهة مستخدم صديقة للمستهلكين تتيح لهم التقاط الصور وتعديلها وتبادلها مع الأصدقاء في ثوان معدودة.
 
في نفس الوقت تتمتع كاميرا جالاكسي S5 بأسرع تعديل بؤري ذاتي للعدسة يصل إلى 0.3 ثانية، مع خاصية HDR التي تُصدر ألوان بالغة الروعة مع تحقيق اقصى استفادة من الاضاءة الطبيعية بشكل يجعل الصورة تنطق بالجمال والوضوح في كل الظروف. بالإضافة لذلك تتمتع الكاميرا بخاصية التركيز البؤري الانتقائي والذي يتيح للمستخدم انتقاء منطقة محددة داخل الصورة قبل التقاطها والتركيز عليها، مع تخفيض مستوى وضوح الخلفية. ونظرا للإمكانيات الهائلة التي تتمتع بها كاميرا الهاتف الجديد، لن يحتاج المستخدم لعدسات أو مؤثرات خاصة  لخلق خاصية العمق المنخفض للصورة التي تم التقاطها أو ما يُعرف بـ DOF  
 
أسرع تجربة اتصال على الإطلاق 
 
يمنح هاتف جالاكسي S5 أكثر تجارب الاتصال سرعة وكفاءة على الإطلاق، من خلال الجيل الجديد من تكنولوجيا LTE وWi-Fi، بما يضمن توفير سرعة مذهلة في نقل البيانات وأقصى استخدام للملفات الصوتية ومقاطع الفيديو.
 
يدعم هاتف جالاكسي S5 الجيل الخامس من تكنولوجيا Wi-Fi 802.11ac و2X2 MIMO، وهي تكنولوجيا متطورة تدعم عدد كبير من ترددات تكنولوجيا LTE من الفئة الرابعة. أما بالنسبة للمستخدمين الذين يرغبون في سرعة أكبر لنقل البيانات، يدعم الجهاز خاصية "مُحسّن التحميل أو Download Booster، وهي من الخصائص المتطورة لتكنولوجيا Wi-Fi وتعمل على تسريع عملية نقل البيانات بشكل مذهل، من خلال تحقيق الربط بين شبكة الـ Wi-Fi وتكنولوجيا LTE بشكل فوري. وبغض النظر عن مكان تواجد المستخدم، يضمن هاتف جالاكسي S5 الوصول لأقصى سرعة للاتصال ونقل البيانات وبشكل غير مسبوق. 
.
كن أكثر لياقة ونشاطاً 
يتيح هاتف جالاكسي S5 أيضاً برنامج S Health 3.0، وهو برنامج متخصص لمساعدة المستخدم في الحفاظ على صحته ولياقته البدنية. فالبرنامج يمنحه برامج متكاملة للياقة البدنية والتدريبات يمكنه من خلالها متابعة سلوكه البدني والتحكم فيه بأفضل طريقة ممكنة، هذا إلى جانب العديد من الأدوات الأخرى مثل مقياس مسافة السير والنظام الغذائي وسجل التدريبات الرياضية وخاصية متابعة عدد ضربات القلب/ الدقيقة. ويمكن لمستخدمي جالاكسي S5 تهيئة خصائص برنامج S Health طبقا لتفضيلاتهم من خلال عدد من تطبيقات الطرف الثالث التي يدعمها الجهاز، مع قدرة الجهاز على الاقتران اللاسلكي مع أجهزة الجيل التالي من منتجات Gear، وذلك لممارسة تدريبات اللياقة البدنية بشكل لحظي.    
 
تصميم رائع ومظهر عصري 
يتميز تصميم جالاكسي S5 بالمزج بين تقاليد ومعايير التصميم التي تتمتع بها سامسونج العالمية، وأحدث الاتجاهات العالمية في تصميم الهواتف الذكية، بما يناسب أذواق وتفضيلات كافة المستخدمين. يتميز الغطاء الخلفي للجهاز بثقوبه الدقيقة والتي تعطيه مظهرا عصريا متميزا، كما يعد شكله الأنيق بانحناءاته الانسيابية الرائعة أكثر تميزا، خاصة مع طرحه في الأسواق بعدد من الألوان الزاهية والجديدة، وتتضمن الأسود الحالك والأبيض والأزرق والذهبي النحاسي، وهو ما يضفي المزيد من الجمال على مظهر الجهاز وشكله المبتكر.  
 
حماية إضافية ومبتكرة للجهاز 
يأتي جالاكسي S5 بخاصية الحماية ضد الأتربة والماء، كما يتضمن خاصية مسح البصمة، وهو ما يتيح إمكانية الغلق التلقائي للشاشة ببصمة الإصبع، بالإضافة لخاصية الدفع السريع والآمن للنقود عبر الجهاز. أما خاصية التشغيل الموفر للطاقة فتعمل بصورة متميزة جدا حيث تحول شاشة العرض للونين الأبيض والأسود، مع غلق كافة التطبيقات غير الضرورية لتقليل استهلاك الطاقة وإطالة عمر البطارية. 
 
جدير بالذكر أنّ الشركة ستطرح الهاتف الجديد في أبريل القادم من خلال متاجر سامسونج للتجزئة ومواقع التجارة الالكترونية وكافة قنوات التوزيع الأخرى على مستوى العالم.
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (14795) قراءة

Total time: 0.1348