آخر الأخبار :
وزير الخارجية الامريكي ينشر خريطة تداعيات انفجار السفينة "صافر" في البحر الأحمر مصادر مصرفية تكشف عن مفاجئة في اسعار الصرف بصنعاء هذا ما ظهر قبل مغرب شمس اليوم في سماء السعودية (صورة) اليمن: تسجيل (21) حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا و(3) وفيات وفاة امرأة بسبب لحسة من قطة ! الحوثيو يطلقون صاروخ باليستي على مدينة مأرب سقط على أحد الاحياء السكنية ! تصريح جديد لمحافظ شبوة محمد صالح بن عديو واشنطن تعلن انسحابها رسميا من منظمة الصحة العالمية نجاة عبدالعزيز جباري من محاولة اغتيال بعبوة ناسفة في مأرب (تفاصيل) آخر اسعار ارتفاع صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن الاربعاء 8 يوليو 2020م

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

مؤسسة الرياحين تدشن المنتدى الأول لتحالف تعز مسؤوليتي

مؤسسة الرياحين تدشن المنتدى الأول  لتحالف تعز مسؤوليتي

اخبار الساعة - محمود ابو خليفه   | بتاريخ : 16-03-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

تحت شعار " تعز مسؤوليتي ولأجلها اضع بصمتي " وضمن تحالف تعز مسؤوليتي دشنت مؤسسة الرياحين للتنمية وحقوق الانسان مشروع (المنتدى  الاول لتحالف تعز مسؤوليتي في مديرية المظفر ) والذي يستمر لمدة اربعة ايام ويستهدف اربع مديريات ( القاهرة – المظفر – صالة – التعزية).

عائشة العامري رئيس مؤسسة الرياحين أكدت أن الفعالية تهدف الى تعزيز الوعي المجتمعي بأهمية  الشراكة لما فيه خدمة المحافظة ونشر قيم التعاون من أجل تعز امنة ومستقرة  .

من جانبه سمير عبد الإله أمين عام مديرية المظفر  أشاد بالدور الذي تلعبه مؤسسة الرياحين وتحالف تعز مسؤوليتي في ترسيخ مباديء الولاء للوطن ومحاصرة الظواهر السلبية , منوها على ضرورة تكاتف كافة المؤسسات التنموية والمجتمعية لما فيه خدمة المواطن وتعزيز وعيه الوطني  ودوره في خدمة المجتمع .

عاصم الشرجبي ممثل الصندوق النظافة والتحسين نوه  الى  الشراكة القائمة بين تحالف تعز مسؤوليتي وبين الصندوق للإسهام في نشر ثقافة النظافة وانعكاساتها  على المواطن والوطن .

وخلال الفعالية تم فتح باب المداخلات لتدوين الافكار والمقترحات لما من شانه تطوير الاداء والتحالف بين المنظمة وبين مكونات المجتمع وفئاته المختلفة .

المصدر : اخبار الساعة
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1042