آخر الأخبار :
إعلان التحالف لوقف شامل لإطلاق النار ينعش الريال اليمني (اسعار الصرف) الصين تزيح الولايات المتحدة عن عرش براءات الاختراع إحصاءات باجمالي ضحايا فيروس كورونا عبر العالم ثان يوم عصيب بالولايات المتحدة.. أسوأ حصيلة لوفيات كورونا بعد انتهاء وباء كورونا.. "عدو جديد" يهدد نصف مليار شخص كشف علمي ينعش الآمال في التغلب على "كورونا" إليكم نصائح في مجابهة كورونا لمن يعانون من ظروف صحية كامنة عاجل : التحالف يعلن وقف إطلاق نار شامل في اليمن لمدة أسبوعين اعتباراً من يوم غد الخميس مسؤولة أمريكية تحذر من موجة ثانية من عدوى "كورونا" اعتراف سائق الشاحنة التي عثر فيها على 39 جثة في لندن بالقتل غير المتعمد

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

مؤسسة الرياحين تدشن المنتدى الأول لتحالف تعز مسؤوليتي

مؤسسة الرياحين تدشن المنتدى الأول  لتحالف تعز مسؤوليتي

اخبار الساعة - محمود ابو خليفه   | بتاريخ : 16-03-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

تحت شعار " تعز مسؤوليتي ولأجلها اضع بصمتي " وضمن تحالف تعز مسؤوليتي دشنت مؤسسة الرياحين للتنمية وحقوق الانسان مشروع (المنتدى  الاول لتحالف تعز مسؤوليتي في مديرية المظفر ) والذي يستمر لمدة اربعة ايام ويستهدف اربع مديريات ( القاهرة – المظفر – صالة – التعزية).

عائشة العامري رئيس مؤسسة الرياحين أكدت أن الفعالية تهدف الى تعزيز الوعي المجتمعي بأهمية  الشراكة لما فيه خدمة المحافظة ونشر قيم التعاون من أجل تعز امنة ومستقرة  .

من جانبه سمير عبد الإله أمين عام مديرية المظفر  أشاد بالدور الذي تلعبه مؤسسة الرياحين وتحالف تعز مسؤوليتي في ترسيخ مباديء الولاء للوطن ومحاصرة الظواهر السلبية , منوها على ضرورة تكاتف كافة المؤسسات التنموية والمجتمعية لما فيه خدمة المواطن وتعزيز وعيه الوطني  ودوره في خدمة المجتمع .

عاصم الشرجبي ممثل الصندوق النظافة والتحسين نوه  الى  الشراكة القائمة بين تحالف تعز مسؤوليتي وبين الصندوق للإسهام في نشر ثقافة النظافة وانعكاساتها  على المواطن والوطن .

وخلال الفعالية تم فتح باب المداخلات لتدوين الافكار والمقترحات لما من شانه تطوير الاداء والتحالف بين المنظمة وبين مكونات المجتمع وفئاته المختلفة .

المصدر : اخبار الساعة
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0848