أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

مؤسسة الرياحين تدشن المنتدى الأول لتحالف تعز مسؤوليتي

- محمود ابو خليفه

تحت شعار " تعز مسؤوليتي ولأجلها اضع بصمتي " وضمن تحالف تعز مسؤوليتي دشنت مؤسسة الرياحين للتنمية وحقوق الانسان مشروع (المنتدى  الاول لتحالف تعز مسؤوليتي في مديرية المظفر ) والذي يستمر لمدة اربعة ايام ويستهدف اربع مديريات ( القاهرة – المظفر – صالة – التعزية).

عائشة العامري رئيس مؤسسة الرياحين أكدت أن الفعالية تهدف الى تعزيز الوعي المجتمعي بأهمية  الشراكة لما فيه خدمة المحافظة ونشر قيم التعاون من أجل تعز امنة ومستقرة  .

من جانبه سمير عبد الإله أمين عام مديرية المظفر  أشاد بالدور الذي تلعبه مؤسسة الرياحين وتحالف تعز مسؤوليتي في ترسيخ مباديء الولاء للوطن ومحاصرة الظواهر السلبية , منوها على ضرورة تكاتف كافة المؤسسات التنموية والمجتمعية لما فيه خدمة المواطن وتعزيز وعيه الوطني  ودوره في خدمة المجتمع .

عاصم الشرجبي ممثل الصندوق النظافة والتحسين نوه  الى  الشراكة القائمة بين تحالف تعز مسؤوليتي وبين الصندوق للإسهام في نشر ثقافة النظافة وانعكاساتها  على المواطن والوطن .

وخلال الفعالية تم فتح باب المداخلات لتدوين الافكار والمقترحات لما من شانه تطوير الاداء والتحالف بين المنظمة وبين مكونات المجتمع وفئاته المختلفة .

المصدر : اخبار الساعة

Total time: 0.0547