أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

اعتبروها الأولى في الإخاء والقبول بما تراه القيادة السياسية

- طاهر الشلفي

اعتبر  مراقبون ما تم عليه دور التسليم والاستلام بين وزير الداخلية الأسبق  اللواء قحطان وخلفه  اللواء الترب يدل على الإخلاص للوطن والوطنية المطلقة في قلوب القادة .

لافتين إلى أن روح الإخاء وشرف المهنة والقبول بما تراه القيادة السياسية للبلد ارتسم لأول مرة في هذه المناسبة .

وفي حفل التسليم أشاد  اللواء الترب  بالدور الذي لعبه اللواء الدكتور عبدالقادر والتي أسهمت  إسهاما كبيرا في تجاوز حالة الانقسام داخل المؤسسة الأمنية وفي تطبيع الأوضاع الأمنية في العاصمة صنعاء وفي مختلف المحافظات.

مؤكدا بأن الإرث الذي تركه سلفه السابق سيكون خير معين لمواجهة التحديات الأمنية وفي مقدمتها الإرهاب ومشاريع العنف والسلاح.

اللواء قحطان  أشار إلى أن المرحلة التي تولى فيها قيادة الوزارة كانت صعبه جداً.

مضيفا بان قيادة الوزارة قد بذلت كل ما في وسعها جنباً إلى جنب مع قيادة وزارة الدفاع وبدعم ومتابعه من الأخ رئيس الجمهورية.

لافتا  إلى إنه وباقي قيادة الوزارة تمكنوا من تحقيق الكثير من الإنجازات الأمنية رغم الهجمة الإعلامية الشرسة التي تعرضوا لها وكافة الأجهزة الأمنية بدلاً من تقديم التحايا لهم وتكريماً للشهداء والجرحى الذين قدموا أرواحهم وبذلوا دمائهم في سبيل توطيد دعائم الأمن والاستقرار.

وثمن اللواء قحطان  جهود جميع قيادات وضباط وصف وجنود وزارة الداخلية على ما بذلوه من جهود أثناء قيادته للوزارة ،.

وأبدى قحطان اعتذاره عن أي تقصير حصل خارج عن إرادته ، متمنياً للقيادة الجديدة كل العون والتوفيق في مهامه الجديدة.

من جانبه أشاد وزير الدفاع  اللواء الركن محمد ناصر احمد الذي حضر مراسيم الحفل  بالدور الأمني المتميز الذي لعبه الدكتور قحطان في فتره إستثنائيه حرجه من تاريخ الوطن ، واصفاً ما قدمه للأمن ولوزارة الداخلية بالإنجاز المتميز والنوعي في سبيل تعزيز الأمن والاستقرار ، طالباً من القيادة الجديدة أن تحذوا حذوا الوزير قحطان ، وأن تلتف حولها القيادات الأمنية والشرطية لمواجهة التحديات الأمنية المختلفة.

وفي ختام الحفل تم تكريم الوزير السابق قحطان بدرع الوزارة ، بالإضافة إلى درع وزارة الدفاع الذي قام بتسليمه اللواء الركن محمد ناصر أحمد.

 

 

 

 

 

 

المصدر : اخبار الساعة

Total time: 0.053