أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

الوهباني :انعقاد الدورة الثانية يأتي في ظروف بالغة الأهمية على المستويين الوطني والتربوي

- طاهر الشلفي

أكد رئيس النقابة الوطنية للتعليم العام عادل الوهباني  بأن انعقاد الدورة الثانية للمجلس المركزي  للنقابة في 31مارس2014يأتي في ظروف بالغة الأهمية على المستويين الوطني والتربوي.

وأضاف بان الدورة الثانية للنقابة سيشارك فيها 185 مشارك ومشاركة من مختلف محافظات الجمهورية  تحت شعار تنفيذ مخرجات الحوار الوطني بوابة العبور لتطوير التعليم وبناء اليمن الجديد وسيتخلل الفعالية جلسة افتتاحية سيحظرها قيادات ووزراء وشخصيات ومنظمات .

وقال الوهباني بان الدورة ستقف أمام تقارير سير أداء المكتب التنفيذي للعام2013 والتقرير المالي للعام 2013 وتقرير هيئة الرقابة والتفتيش للعام 2013وخطة عمل المكتب التنفيذي للفترة(يناير ,,يونيو2014) بالإضافة إلى العديد من القضايا المدرجة في جدول إعماله.

منوها بأن هذه الدورة ستخرج بالعديد من القرارات والتوصيات المعززة لسير العمل النقابي واستكمال بناء النقابة والتوجهات المستقبلية لخدمة المعلم والعملية التعليمية والمساهمة الفاعلة في بناء الوطن من خلال المشاركة الايجابية في دعم مخرجات الحوار الوطني وبناء اليمن الجديد.

لافتا إلى أن انعقاد الدورة سيتزامن كذلك مع حفل تدشين أنشطة فروع النقابة بمحافظات الجمهورية بالإضافة إلى تكريم الشخصيات التي أسهمت في التعاون وتسهيل إنشاء النقابة

واختتم الوهباني  بتقديم الشكر والتقدير لكل الجهات التي ساهمت في تسهيل أعمال و اجراءت النقابة وكذا وسائل الإعلام المختلفة التي ناصرت وغطت فعاليات ومناشط النقابة المختلفة

 

 

 

المصدر : اخبار الساعة

Total time: 0.061