آخر الأخبار :
"باتريوت" الأمريكية تترك الصواريخ وتتجه إلى "الأقراص الصلبة" رجل يعتدي على بنت في السعودية ويضربها بعنف.. وهاشتاج يتصدر تريند هواوي تكشف كيف أنقذت أصحاب هاتفيْ "ميت 30" و"ميت 30 برو" من حظر "أندرويد" قوات من الانتقالي تقتحم منزل قائد الشرطة العسكرية في عدن وتختطف عدد من حراساته لاعب في منتخب اليمن للناشئين يوجه صفعه لتوكل كرمان ويرفض استلام جائزتها الإطاحة بـ 90 ضابط بصنعاء.. والسبب ! جماعة الحوثي تعترف بمقتل قيادات حوثية رفيعة بينهم لواء (الاسماء) الملك سلمان يصدر قرار ملكي بشأن عسكريين سعوديين شاركو في حرب اليمن السعودية: مصرع مقيم ثلاثيني غرقًا داخل تجمُّع مائي شرق محافظة جدة قلعة صيرة التاريخية في عدن تتعرض للسرقة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الداخلية: الأجهزة الأمنية تبذل قصار جهدها للقبض على مسلحان حاولا اغتيال عقيد في الجيش

الداخلية: الأجهزة الأمنية تبذل قصار جهدها للقبض على مسلحان حاولا اغتيال عقيد في الجيش

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 23-03-2014    | منذ: 5 سنوات مضت

أكدت وزارة الداخلية ان الاجهزة الامنية تبذل قصار جهدها في التحقيق و البحث والتحرى للقبض على مسلحان حاولا اغتيال العقيد عبد الله مفضل أحد منتسبي دائرة شؤون الضباط للقوات المسلحة .

وأوضح بيان صادر عن وزارة الداخلية ان مسلحان كانا يستقلان دراجة نارية اقدما صباح اليوم في عمل إجرامي غادر بإطلاق النار على العقيد عبد الله مفضل، ونجله العريف علي عبد الله مفضل وهما على سيارتهما بجوار المعهد العالي للقضاء غرب وزارة الصحة بأمانة العاصمة ولاذا بالفرار.

وأشار البيان إلى أن العقيد مفضل أصيب بطلق ناري في البطن فيما اصيب أبنه بطلق ناري في الكتف ، نقلا على اثر ذلك إلى المستشفى لتلقي العلاج ، وأن شرطة الامانة فور تلقيها البلاغ سارعت بالتحرك إلى موقع الحادث و قامت بتطويق المكان ومباشرة إجراءات التحقيق والتحري للقبض على الجناة لتقديمهم للعدالة لينالوا جزاءهم الرادع .

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2031