آخر الأخبار :
آخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء السبت 7 ديسمبر 2019م تصريحات جديدة من وزير قطري بشأن الاخوان المسلمين وناشطون يكذبونه ! عمار صالح يكشف ماذا طلب من الصالح والزوكا في اللحظات الاخيرة قبل مقتلهما رصدتها كاميرات المراقبة.. شاهد ما تقوم به هذه الخادمة في مطبخ مخدوميها بالسعودية السعودية تكشف عن ضبط 4.2 مليون مخالف لأنظمة الإقامة والعمل خلال عامين.. واليمنيون في المرتبة الثانية مسؤول بالخارجية الأمريكية يتهم إيران بالهجوم على القاعدة الأمريكية في العراق الرئيس الامريكي "ترامب": لا أملك جوالًا شخصيًّا منذ سنوات.. و"سي إن إن" قناة كاذبة مطلق النار بولاية فلوريدا طيار سعودي وترامب يقول انه لا يمثل الشعب السعودي مواجهات عنيفة في سنحان بصنعاء بعد احياء ذكرى مقتل الرئيس السابق صالح تصريح خطير من نجل صالح .. بشأن الاحداث !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الداخلية: الأجهزة الأمنية تبذل قصار جهدها للقبض على مسلحان حاولا اغتيال عقيد في الجيش

الداخلية: الأجهزة الأمنية تبذل قصار جهدها للقبض على مسلحان حاولا اغتيال عقيد في الجيش

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 23-03-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

أكدت وزارة الداخلية ان الاجهزة الامنية تبذل قصار جهدها في التحقيق و البحث والتحرى للقبض على مسلحان حاولا اغتيال العقيد عبد الله مفضل أحد منتسبي دائرة شؤون الضباط للقوات المسلحة .

وأوضح بيان صادر عن وزارة الداخلية ان مسلحان كانا يستقلان دراجة نارية اقدما صباح اليوم في عمل إجرامي غادر بإطلاق النار على العقيد عبد الله مفضل، ونجله العريف علي عبد الله مفضل وهما على سيارتهما بجوار المعهد العالي للقضاء غرب وزارة الصحة بأمانة العاصمة ولاذا بالفرار.

وأشار البيان إلى أن العقيد مفضل أصيب بطلق ناري في البطن فيما اصيب أبنه بطلق ناري في الكتف ، نقلا على اثر ذلك إلى المستشفى لتلقي العلاج ، وأن شرطة الامانة فور تلقيها البلاغ سارعت بالتحرك إلى موقع الحادث و قامت بتطويق المكان ومباشرة إجراءات التحقيق والتحري للقبض على الجناة لتقديمهم للعدالة لينالوا جزاءهم الرادع .

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1726