آخر الأخبار :
بشكل مباغت.. الحوثيون يقتحمون قرى في "العود" وتقتل شيخين قبليين عاجل السعودية: التعميم الخاص بمنع "ملاحقة غير المحجبات" المنسوب إلى وزارة الداخلية السعودية مزور السعودية: تفاصيل جديدة بشأن جريمة قاتل والده بـ«فأس» في مكة "باتريوت" الأمريكية تترك الصواريخ وتتجه إلى "الأقراص الصلبة" رجل يعتدي على بنت في السعودية ويضربها بعنف.. وهاشتاج يتصدر تريند هواوي تكشف كيف أنقذت أصحاب هاتفيْ "ميت 30" و"ميت 30 برو" من حظر "أندرويد" قوات من الانتقالي تقتحم منزل قائد الشرطة العسكرية في عدن وتختطف عدد من حراساته لاعب في منتخب اليمن للناشئين يوجه صفعه لتوكل كرمان ويرفض استلام جائزتها الإطاحة بـ 90 ضابط بصنعاء.. والسبب ! جماعة الحوثي تعترف بمقتل قيادات حوثية رفيعة بينهم لواء (الاسماء)

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

بطل من أبناء يافع يحصد اللقب الاوروبي للملاكمة لوزن الديك ( سوبر )الاوروبي للملاكمة

 بطل من أبناء يافع يحصد اللقب الاوروبي للملاكمة لوزن الديك ( سوبر )الاوروبي للملاكمة

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 24-03-2014    | منذ: 5 سنوات مضت

 حاز البطل العالمي “عبدالباري اليافعي” على بطولة أوروبا للملاكمة ليلة أمس السبت والتي أقيمت في مدينة شيفيلد البريطانية ،حيث أدهش الملاكم عبدالباري حسين اليافعي بطل بريطانيا وحامل اللقب الأوروبي لوزن الديك (سوبر) جميع الحضور والمتابعين حين حقق الفوز على خصمه الاسباني ساجيو برادو بالنقاط في المباراة التي استمرت “اثنى عشر جولات” وانتهت لصالح الملاكم الجنوبي الأصل البريطاني الجنسية عبدالباري اليافعي الذي أمتع الجمهور بحركاته الاستعراضية حين لم يستطع خصمه توجيه أي ضربات مباشرة إلى الوجه بالرغم من تفوقه من ناحية الطول، وكانت معظم اللكمات إلى الجسم.


وقد هتفت الجماهير تشجيعاً للملاكم عبدالباري اليافعي من ابناء الجاليات الجنوبية واليمنية والعربية في مدينة شيفلد البريطانية وحتى من البريطانيين أنفسهم حيث ان مسيرته الرياضية في لعبة الملاكمة طوال 16 مباراة التي خاضها وحقق في جميعها النصر ولم يتعرض للهزيمة قط في مشواره الرياضي في الملاكمة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (13348) قراءة

Total time: 0.1732