آخر الأخبار :
إسقاط طائرة مسيرة للحوثيين في الحديدة إليكم اسعار صرف الدولار والريال السعودي في محلات الصرافة بصنعاء وعدن الجمعة 23 اغسطس الأمن يلقي القبض على شاب وفتاة بفعل فاضح في مسجد أثناء صلاة الفجر في هذه الدولة ! الجوازات السعودية تكشف من يطلع على الجواز عند إصداره ! روسيا اليوم: انشقاق لواء تابع لـ «الإخوان» وانضمامه للحوثيين (صورة) إعلامي في الانتقالي: تعزيزات كبيرة من عدن والضالع نحو شبوة القوات المشتركة في جبهة الساحل الغربي تصدر بيان هام بشأن الإمارات (النص) الإعلامي محمد العرب ينشر فيديو لجندي من حرس الحدود يسير ورصاص الحوثيين تنهمر عليه مثل المطر (شاهد ماذا حدث له) سعودي يقتلع صراف آلي .. والشرطة تقبض عليه المعارك تشتعل في صنعاء .. وسقوط مواقع استراتيجية

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

بطل من أبناء يافع يحصد اللقب الاوروبي للملاكمة لوزن الديك ( سوبر )الاوروبي للملاكمة

 بطل من أبناء يافع يحصد اللقب الاوروبي للملاكمة لوزن الديك ( سوبر )الاوروبي للملاكمة

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 24-03-2014    | منذ: 5 سنوات مضت

 حاز البطل العالمي “عبدالباري اليافعي” على بطولة أوروبا للملاكمة ليلة أمس السبت والتي أقيمت في مدينة شيفيلد البريطانية ،حيث أدهش الملاكم عبدالباري حسين اليافعي بطل بريطانيا وحامل اللقب الأوروبي لوزن الديك (سوبر) جميع الحضور والمتابعين حين حقق الفوز على خصمه الاسباني ساجيو برادو بالنقاط في المباراة التي استمرت “اثنى عشر جولات” وانتهت لصالح الملاكم الجنوبي الأصل البريطاني الجنسية عبدالباري اليافعي الذي أمتع الجمهور بحركاته الاستعراضية حين لم يستطع خصمه توجيه أي ضربات مباشرة إلى الوجه بالرغم من تفوقه من ناحية الطول، وكانت معظم اللكمات إلى الجسم.


وقد هتفت الجماهير تشجيعاً للملاكم عبدالباري اليافعي من ابناء الجاليات الجنوبية واليمنية والعربية في مدينة شيفلد البريطانية وحتى من البريطانيين أنفسهم حيث ان مسيرته الرياضية في لعبة الملاكمة طوال 16 مباراة التي خاضها وحقق في جميعها النصر ولم يتعرض للهزيمة قط في مشواره الرياضي في الملاكمة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (13313) قراءة

Total time: 0.3586