آخر الأخبار :
اليمن: ارتفاع مفاجئ في اسعار الصرف اليوم الاثنين 10 اغسطس 2020م موقع فرنسي: إسرائيل نفذت تفجير مرفأ بيروت بسلاح جديد خبير متفجرات يكشف بالدليل القاطلع أن انفجار بيروت لم يسببه "الأمونيوم" في أول استخدام لهدية عيد ميلاده.. طفل يكتشف كنز تاريخي واتساب تجري تجارب مزامنة المحادثات وتشغيل نفس الحساب على أكثر من نظام في قصة اغرب من الخيال.. شقيقتان ترثان أموالا طائلة بالصدفة (فيديو) وفاة اليوتيوبر المصري الشهير "مصطفى الحفناوي" آخر صورة له قبل ساعات من وفاته القوات المشتركة تعلن تفكيك خلية تجسس في المخا (تفاصيل) الشوافي يكشف ما حدث يوم امس في تعز من قتل امام الجميع من قبل عصابة غزوان المخلافي مسؤولوا هادي في السفارة اليمنية بالقاهرة مشغولون بالإفراج عن شحنة من الخمور الفارهة!

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

توجيهات قضائية بالقبض على عصابة مسلحة تمارس التقطع والنهب في منطقة حدودية بين محافظتي تعز وإب

توجيهات قضائية بالقبض على عصابة مسلحة تمارس التقطع والنهب في منطقة حدودية بين محافظتي تعز وإب

اخبار الساعة - طارق الشرعبي   | بتاريخ : 24-03-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

اصدر اليوم الاثنين بتاريخ 24/3/2014م مديرية عام شرطة محافظة تعز العميد / مطهرعلى ناجي الشعيبي مذكرة رسمية الى مدير امن مديرية شرعب السلام تتضمن وجوب تنفيذ توجيهات رئيس نيابة محافظة تعز الصادرة يوم امس بسرعة القبض على جميع أفراد العصابة المسلحة التي تمارس التقطع والنهب بين منطقة ايفوع بمديرية شرعب السلام محافظة تعز ومديرية مذيخرة العدين بمحافظة إب .
الجدير بالذكر ان مدير عام شرطة محافظة تعز قام بالتوجيه الى مدير عام شرطة محافظة إب بتاريخ 19/3/2014م بضرورة القبض على العصابة المسلحة التي تمارس التقطع والنهب تجاه المواطنيين الماريين بين حدودي محافظتي تعز واب بالاستيلاء على ممتلكاتهم بقوة السلاح مع ضرورة تحرير السائق المختطف / محمد علي يحي مع سيارته والذي يعمل في المنطقة الحدودية من ايدي العصابة المسلحة المتواجدة في محافظة اب.
من جهته قال الشيخ / حمود محمد مارش المليكي مقدم البلاغ عن اهالي واعيان ومشائخ ايفوع بمديرية شرعب السلام بمحافظة تعز بان العصابة المسلحة تهدد على الامن والسلم الاجتماعي بما تقوم به من اعمال اجرامية تتمثل بالتقطع ونهب ممتلكات المواطنيين اذلك يجب تنسيق الاعمال الامنية بين شرطة محافظة تعز وإب تحت اشراف مباشر من وزير الداخلية لضمان نجاح الامن في ادائه لمهمته في حفظ الامن والامان للمواطنيين.
فيما طالب المحامي / أسامة عبدالاله سلام الاصبحي رئيس شبكة محامون ضد الفساد بوجوب اتخاذ وزارة الداخلية الاجراءات الرادعة والكفيلة في القبض عفلى المجرمين الذين يهدودن امن المجتمع معتبرين التقصير في القبض على قطاع الطرق هو تقصير لاداء وزارة الداخلية باعتبار الواقعة الجنائية الجسيمة واقعة في منطقة حدودية لمحافظتي تعز وإب.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0907