آخر الأخبار :
عاجل السعودية: التعميم الخاص بمنع "ملاحقة غير المحجبات" المنسوب إلى وزارة الداخلية السعودية مزور السعودية: تفاصيل جديدة بشأن جريمة قاتل والده بـ«فأس» في مكة "باتريوت" الأمريكية تترك الصواريخ وتتجه إلى "الأقراص الصلبة" رجل يعتدي على بنت في السعودية ويضربها بعنف.. وهاشتاج يتصدر تريند هواوي تكشف كيف أنقذت أصحاب هاتفيْ "ميت 30" و"ميت 30 برو" من حظر "أندرويد" قوات من الانتقالي تقتحم منزل قائد الشرطة العسكرية في عدن وتختطف عدد من حراساته لاعب في منتخب اليمن للناشئين يوجه صفعه لتوكل كرمان ويرفض استلام جائزتها الإطاحة بـ 90 ضابط بصنعاء.. والسبب ! جماعة الحوثي تعترف بمقتل قيادات حوثية رفيعة بينهم لواء (الاسماء) الملك سلمان يصدر قرار ملكي بشأن عسكريين سعوديين شاركو في حرب اليمن

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

مدير دمت يفتتح الصالة الرياضية المغلقة بدعم من منظمة يمن عطاء بتكلفة 20 مليون ريال

مدير دمت يفتتح الصالة الرياضية المغلقة بدعم من منظمة يمن عطاء بتكلفة 20 مليون ريال

اخبار الساعة - دمت   | بتاريخ : 25-03-2014    | منذ: 5 سنوات مضت
افتتح مدير عام مديرية دمت سلطان فاضل اليوم الصالة المغلقة للألعاب الرياضية بنادي ذوريدان الرياضي الثقافي بدمت وسط حضور شبابي وجماهيري كبير .
وأكد مدير عام المديرية في كلمته بحفل الافتتاح ضرورة الاهتمام بالشاب وتوفير كافة الإمكانات المطلوبة لأنشطتهم وإبداعاتهم باعتبارهم الطليعة الأساسية لبناء الاوطان , منوها الى ان الاهتمام بهم هو اهتمام بالحاضر والمستقبل .
وعبر عن سعادته بافتتاح هذا المشروع الرياضي الرائد والاستفادة من الأجهزة والآليات والمعدات الحديثة التي قدمتها منظمة يمن عطاء كهدية لشباب دمت قبل ثلاث سنوات وظلت حبيسة المخازن لترى النور في  هذا اليوم .
وشدد فاضل على أهمية استكمال تنفيذ مشروع بيت الشباب والمكتبة الثقافية التي يعمل المتنفذين وناهبي الأراضي على عرقلة بنائهما , داعياً أبناء دمت إلى رص الصفوف وتوحيد الكلمة من اجل المصلحة العليا للمديرية والوطن ومواجهة المتنفذين وسماسرة الأراضي الذين استولوا على أراضي الدولة ومنشئاتها ونهبوا ثرواتها الطبيعية وتاجروا بنضال وتضحيات أبنائها .
وعبر سلطان فاضل عن جزيل الشكر لمنظمة يمن عطاء على دعمها للمشاريع الخدمية ودورها الفاعل في دعم جهود التنمية بمختلف مجالاتها كما أشاد بدور قيادة ومنتسبي نادي ذوريدان الرياضي والثقافي .
ودعا فاضل كافة التجار والمغتربين والشخصيات الاجتماعية إلى دعم جهود النادي وأنشطته .

وتظم الصالة الرياضية مجموعة كبيرة من الأجهزة والمعدات الرياضية والآلات الحديثة الخاصة باللياقة البدنية وكمال الأجسام قدمتها منظمة يمن عطاء بتكلفة تصل إلى 20 مليون ريال وتشتمل العاب القوى والشطرنج والبلياردو وتنس الطاولة وكرة السلة والدراجات الهوائية وملحقاتها من المستلزمات والمعدات .

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (12135) قراءة

Total time: 0.1912