آخر الأخبار :
القائد حمدي شكري يوضح ما حصل بالعند /حقيقة ما حصل في العند الفلكي اليمني الشوافي يعلن بداية شهر ذو الحجة 1441 هجرية المرور السعودي يكشف قيمة مخالفة عدم التأمين على المركبات الجيش المصري يتحرك بشكل مفاجئ ومتزامن مع مناورات عسكرية تركية قرب حدود مصر الإعلان عن تحركات في مصر بعد إعلان إيران عن ممر بديل لقناة السويس وزير الخارجية الامريكي ينشر خريطة تداعيات انفجار السفينة "صافر" في البحر الأحمر مصادر مصرفية تكشف عن مفاجئة في اسعار الصرف بصنعاء هذا ما ظهر قبل مغرب شمس اليوم في سماء السعودية (صورة) اليمن: تسجيل (21) حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا و(3) وفيات وفاة امرأة بسبب لحسة من قطة !

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

عبير الخولاني ترد على الخبر الذي تم تداوله عن مقتل "سلمى الخولاني على يد زوجها بعد انتشار صورتها بالفيس بوك"

عبير الخولاني ترد على الخبر الذي تم تداوله عن مقتل "سلمى الخولاني على يد زوجها بعد انتشار صورتها بالفيس بوك"

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 25-03-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

نفت عبير الخولاني في صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي (الفيس بوك) الخبر الذي تناولته العديد من الصحف عن مقتل سلمى الخولاني على يد زوجها بعد انتشار صورها على موقع الفيس بوك.

وقالت عبير الخولاني:

عدداً من المواقع الأخبارية الإلكترونية اليمنية نشرت يوم امس عن قيام شخص من محافظة إب بقتل زوجته التي تدعى ( سلمى الخوﻻني ) بحجة نشر صورها على نطاق واسع بصفحتها على الفيس بوك وحددو هذه الصورة لهذا الخبر الكاذب أصلاً وسأرد عليهم بالقول ( إذا لم تستحي فإصنع ماشئت ) هذا الصورة ليست لسلمى وسلمى لم تقتل للأسف صحافتنا صفراء وحمراء وخضراء وزرقاء وسوداء وجرداء مثل الوان الحربى ليس لها آمان للأسف ...

وكان موقع "حشد نت" قد افاد في خبر اورده أمس عن تأكيد الكثير ان  الصورة ليست لشابة يمنية وانما لفتاة سورية متداول صورتها في عدد من الصفحات ، وتمت دبلجتها بالفوتوشوب مع منظر للطبيعة اليمنية ويلاحظ الخبير ان الصورة للفتاة في استديو وليست في الهواء الطلق ،  مكتفين بالقول " اذا لم تستحي فاصنع ماشئت" .. وعزت تلك المصادر تسويق الخبر الى نوايا تستهدف صاحب الصفحة على فيس بوك المرفق رابطها في تلك الاخبار ، المصادر اسفت الى ما وصل اليه حال بعض المواقع المحسوبة على الاعلام الالكتروني اليمني..

 

اصل الصورة الخلفية للفتاة

يلاحظ ان ملابس الفتاة تم تلوينها بالوردي من خلال الفوتوشوب حتى تضيع ملامح الصورة الحقيقية و يصعب الحصول على شبيهتها في قوقل ..

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0543