آخر الأخبار :
الدولار في تصاعد.. تعرف على اسعار الصرف صباح الاحد 15 ديسمبر 2019م أسرة منفِّذ "هجوم فلوريدا": ابننا منضبط ويكره السهر.. وكان يستعد لحفل تخرجه بعد شهر شاهدها العالم تضرب عجوزًا ثم ماتت فجأة.. فما الذي حدث ! تحذير.. السجائر الإلكترونية تُسبب "انتفاخ الرئة" على الدائري.. شاهدت الشرطة الهندية هذا الفيديو فأوقفت السيارة وقائدها تعميم أمني (هام) صادر عن قوات الحزام الامني للشماليين الموجودين بعدن تصرف وردة فعل غير متوقع من طفل صدمت سيارة أمه! (فيديو) الداخلية السورية تعلن القبض على قاتل قريبتين للأسد ومصادر تكشف تفاصيل "جريمة القرداحة" (صور القاتل) السيسي يصعد المنصة ليحتضن الطفل "زين" صاحب القصة الملهمة ! (فيديو) أكبر طبيب يمني جراح بمنهاتن.. اختير كأفضل شخصية عربية في الولايات المتحدة لعام 2017م.. فمن هو؟

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

عبير الخولاني ترد على الخبر الذي تم تداوله عن مقتل "سلمى الخولاني على يد زوجها بعد انتشار صورتها بالفيس بوك"

عبير الخولاني ترد على الخبر الذي تم تداوله عن مقتل "سلمى الخولاني على يد زوجها بعد انتشار صورتها بالفيس بوك"

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 25-03-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

نفت عبير الخولاني في صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي (الفيس بوك) الخبر الذي تناولته العديد من الصحف عن مقتل سلمى الخولاني على يد زوجها بعد انتشار صورها على موقع الفيس بوك.

وقالت عبير الخولاني:

عدداً من المواقع الأخبارية الإلكترونية اليمنية نشرت يوم امس عن قيام شخص من محافظة إب بقتل زوجته التي تدعى ( سلمى الخوﻻني ) بحجة نشر صورها على نطاق واسع بصفحتها على الفيس بوك وحددو هذه الصورة لهذا الخبر الكاذب أصلاً وسأرد عليهم بالقول ( إذا لم تستحي فإصنع ماشئت ) هذا الصورة ليست لسلمى وسلمى لم تقتل للأسف صحافتنا صفراء وحمراء وخضراء وزرقاء وسوداء وجرداء مثل الوان الحربى ليس لها آمان للأسف ...

وكان موقع "حشد نت" قد افاد في خبر اورده أمس عن تأكيد الكثير ان  الصورة ليست لشابة يمنية وانما لفتاة سورية متداول صورتها في عدد من الصفحات ، وتمت دبلجتها بالفوتوشوب مع منظر للطبيعة اليمنية ويلاحظ الخبير ان الصورة للفتاة في استديو وليست في الهواء الطلق ،  مكتفين بالقول " اذا لم تستحي فاصنع ماشئت" .. وعزت تلك المصادر تسويق الخبر الى نوايا تستهدف صاحب الصفحة على فيس بوك المرفق رابطها في تلك الاخبار ، المصادر اسفت الى ما وصل اليه حال بعض المواقع المحسوبة على الاعلام الالكتروني اليمني..

 

اصل الصورة الخلفية للفتاة

يلاحظ ان ملابس الفتاة تم تلوينها بالوردي من خلال الفوتوشوب حتى تضيع ملامح الصورة الحقيقية و يصعب الحصول على شبيهتها في قوقل ..

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (142084) قراءة

Total time: 0.1424