أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

على عبدالله صالح يهاجم شباب الثورة ويشتمهم: صعاليك وسوقيون (المقالة)

اخبار الساعة - خاص

هاجم الرئيس السابق علي عبدالله صالح الشباب وثورة الشباب من خلال مقال على صفحته على الفيس بوك.

وقال صالح في مقاله له تحت عنوان:  " الثورة ليست صعلكة يا قطيع السوق ":

بضاعة الدجل.. كل بضاعات الزيف.. وجميع سماسرة وتجار ومنتجو وبياعو الدجل والجهل والتجهيل.. الذين ادعوا يوما أو ما زالوا يدعون أن ثمة ربيعا عربيا وثوريا إنما يعلنون بالملأ أنهم ليسوا فقط كذابون وتجار مبادئ. بل أنهم مرضى ميئوس من حالتهم وصاروا يشكلون مصدرا لتلويث الحياة والإنسانية.

وأضاف: إنهم مرضى حقيقيون. مصابون بأمراض مستعصية, سواء كانت أمراض ظاهرة ومعروفة وتنعكس آثارها بوضوح في ظاهر وأجزاء جسدهم, أو أمراض من النوع الآخر (غير الظاهرة) وهي أخطر وأحقر وتستوطن الداخل !!؟

وتابع في مقالته قائلا: ينعكس ويظهر الحقد الدفين مرضا وعللا على ظاهر ومظاهر وأحوال واقوال وتصرفات وسلوكيات أصحابها وحامليها المعلولين. أشخاصا أو جماعات وكيانات وتنظيمات وأحزاب. وتتمدد انتشارا وتجسدا في أكثر من مظهر وعبر كل ما لديهم وتحت ايديهم من قنوات ووسائل إعلام حيث يظهر فيها سوء وفحش اصحابها كجزء منهم وتعبيرا عنهم بكل فجاجة السفه والجهل والحقد والشر وجميعها إفرازات تنضح بها صحفهم وقنواتهم الفضائية سواء بشكل مباشر ولغة مباشرة أو التلميح والتضمين والتلوين والتهريج الفاضح. والأمر نفسه يظهر من خلال أدواتهم ومن يستقطبونهم ويتحدثون بألسنتهم وسياساتهم.

لو فقهوا واعتبروا لعرفوا قدرهم وكفوا شرهم. ظواهر شر وظواهر صوتية أيضا بفكر عقيم وفهم عديم وبضاعة كلام ذميم. كل فكرهم يقوم على الزوبعة والضجيج والترهيب والتهويل لترويع الناس وسرقة سكينتهم وأمنهم.

هم أعداء ثورة سبتمبر العظيم وأكتوبر المجيد ومايو الخالد.
ويحدثونك عن ثورة الآن؟؟
من قال لكم أن التصعلك ثورة؟
حقا من لا يستحي يفعل ما يشتهي. وكل إناء بما فيه ينضح. ومن جعل الغراب له دليلا يمر به على جيف الكلاب. ورحم الله امرئ عرف قدر

Total time: 0.1024