آخر الأخبار :
صحيفة عكان «عكاظ» تكشف ملامح «اتفاق جدة» وتنشر تفاصيله ! الميسري يظهر من جديد برفقة مسؤولين في الشرعية في هذه الدولة ! الحكومة اليمنية توافق على دخول 10 سفن إلى ميناء الحديدة شاهد.. لحظة انهيار مراسلة قناة فضائية بسبب حرائق لبنان.. والنيران تحاصر الناس في المنازل الحوثيون يصفون شيخ قبلي وقيادي مؤتمري بارز بحجة بهذه الطريقة ! قفزة كبيرة للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف الآن في صنعاء وعدن 14 اكتوبر 2019م) شاهد بالفيديو القصة الكاملة.. أنقذ فتاة من التحرش فانتهى قتيلًا في الشارع هيئة المواصفات السعودية تحذّر من «كلور» متداول بالسوق ويستخدم كمبيّض للملابس فيديو.. مظلي يصطدم بعمود إنارة أمام ملك إسبانيا هذا هو النص الكامل لمسودة ”اتفاق جدة“ بين الحكومة ”الشرعية“ و”المجلس الانتقالي الجنوبي“

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

محافظ تعز يصدر قرار بتغير مدير الصحة بعد شهر من تكليفه

محافظ تعز يصدر قرار بتغير مدير الصحة بعد شهر من تكليفه

اخبار الساعة - تعز - حسام الخرباش   | بتاريخ : 01-04-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

قال محافظ تعز شوقي أحمد هائل أن اللجوء الى إغلاق المؤسسات الحكومية وتعطيل مصالح المواطنين سلوك غير حضاري أو قانوني يهدف الى إرباك العمل وإهدار المال العام وتدني مستوى تقديم الخدمات العامة, جاء ذلك أثناء زيارته التفقدية اليوم لمكتب الصحة العامة والسكان والتقاءه بقيادة وكوادر المكتب.

وأشار المحافظ الى ان المطالب الحقوقية تأتي عبر القنوات القانونية وليس عبر اغلاق المرافق الحكومية, مؤكدا أنه سيتم التعامل مع المخالفين بحزم وفقاً للقانون.
لافتا الى ضرورة اضطلاع مكتب الصحة بدوره المطلوب في الارتقاء بالخدمات الصحية بالمدينة والمديريات, مشددا على إبعاد المرافق الصحية عن المناكفات السياسية والصراعات الحزبية التي لا تخدم المواطنين.
وقد وجه المحافظ بتكليف نائب مدير عام مكتب الصحة محمد عبدالدائم للقيام بتسيير أعمال المكتب. بدلا من حسن العزي والذي كلف بادارة الصحة قبل شهرا من غير مفاضلة

وكان عاملوا القطاع الصحي بمدينة تعز ومجلس تنسيق النقابات قد نفذوا عدد من الوقفات الاحتجاجية أمام ديوان عام محافظة تعز احتجاجا على تغيير مدير مكتب الصحة والسكان بتعز توفيق القرشي الذي عين بالمفاضلة . وطالب المحتجون بالابتعاد عن سياسة الشللية والمناكفات السياسية ودعوا إلى انتشال القطاع الصحي من الفساد والفسادين مستغربين تغيير المدير الوحيد الذي أتت به المفاضلة التي اعلنتها السلطة المحلية ثم الانقلاب عليها.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1727