آخر الأخبار :
الدفاع الروسية تكشف عن معركة في إدلب بين القوات الروسية وقوات تركية.. وتدمير 12 آلية عسكرية ارتفاع عدد قتلى فيروس "كورونا" في الصين إلى 2236 شخصا ارتفاع عدد المصابين بفيروس "كورونا" في كوريا الجنوبية إلى 156 شخصا 11 أمريكيا ينقلون فيروس "كورونا" من سفينة "أميرة الألماس" إلى الولايات المتحدة مقتل واصابة 11 شخص في حادث مروع بحفل زفاف بلحج في سابقة خطيرة.. عرض حديقة عامة في عدن للبيع على الانترنت تطور خطير.. متحدث التحالف: صنعاء أصبحت مكاناً لتجميع وتركيب وإطلاق الصواريخ البالستية الحوثية تجاهنا مقتل نجل محافظ الجوف اللواء العكيمي في معارك الجوف (تفاصيل) استهداف مدينة ينبع السعودية بصواريخ باليستية.. وهذا ما حدث! اسعار صرف الريال اليمني في صنعاء وعدن مساء الخميس 20 فبراير 2020م

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

محافظ تعز يصدر قرار بتغير مدير الصحة بعد شهر من تكليفه

محافظ تعز يصدر قرار بتغير مدير الصحة بعد شهر من تكليفه

اخبار الساعة - تعز - حسام الخرباش   | بتاريخ : 01-04-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

قال محافظ تعز شوقي أحمد هائل أن اللجوء الى إغلاق المؤسسات الحكومية وتعطيل مصالح المواطنين سلوك غير حضاري أو قانوني يهدف الى إرباك العمل وإهدار المال العام وتدني مستوى تقديم الخدمات العامة, جاء ذلك أثناء زيارته التفقدية اليوم لمكتب الصحة العامة والسكان والتقاءه بقيادة وكوادر المكتب.

وأشار المحافظ الى ان المطالب الحقوقية تأتي عبر القنوات القانونية وليس عبر اغلاق المرافق الحكومية, مؤكدا أنه سيتم التعامل مع المخالفين بحزم وفقاً للقانون.
لافتا الى ضرورة اضطلاع مكتب الصحة بدوره المطلوب في الارتقاء بالخدمات الصحية بالمدينة والمديريات, مشددا على إبعاد المرافق الصحية عن المناكفات السياسية والصراعات الحزبية التي لا تخدم المواطنين.
وقد وجه المحافظ بتكليف نائب مدير عام مكتب الصحة محمد عبدالدائم للقيام بتسيير أعمال المكتب. بدلا من حسن العزي والذي كلف بادارة الصحة قبل شهرا من غير مفاضلة

وكان عاملوا القطاع الصحي بمدينة تعز ومجلس تنسيق النقابات قد نفذوا عدد من الوقفات الاحتجاجية أمام ديوان عام محافظة تعز احتجاجا على تغيير مدير مكتب الصحة والسكان بتعز توفيق القرشي الذي عين بالمفاضلة . وطالب المحتجون بالابتعاد عن سياسة الشللية والمناكفات السياسية ودعوا إلى انتشال القطاع الصحي من الفساد والفسادين مستغربين تغيير المدير الوحيد الذي أتت به المفاضلة التي اعلنتها السلطة المحلية ثم الانقلاب عليها.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.3252