آخر الأخبار :
الكشف عن ثاني اكبر مشروع في العالم.. خزانات استراتيجية هائلة تحت الارض تحت خمس مدن سعودية (صور) رئيس شركة ارامكو السعودية يكشف عن مقدار توقف انتاج النفط والضرر في الشركة (ارقام) شاهد بالفيديو.. الزيارة التي جننت الاتراك.. وامير سعودي يعلق (تقرير) سناتور جمهوري مقرب من ترامب يدعو يدعو إلى ضرب مصافي النفط الإيرانية بالمثل قال ليس هناك دليل على أن الهجوم جاء من اليمن.. الخارجية الأمريكية تحمل إيران مسؤولية الهجوم على ارامكو السعودية هذا ما قاله ولي العهد السعودي الامير محمد بن سلمان بعد استهداف شركة ارامكو السعودية نص تصريح قرقاش بشأن استهداف شركة ارامكو السعودية مقتل قائد لواء رفيع موالي للحوثيين (الاسم والصورة) وزير الداخلية الميسري يكشف عن نتائج زيارته الى مصر شاهد فيديو مروع... لإعدام جماعي نفذته مليشيات في عدن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الإصلاح يتهم وزير الداخلية الجديد بالقضاء على ما حققوه من مصالح خلال عامين ويستنجدون باللواء الأحمر

الإصلاح يتهم وزير الداخلية الجديد بالقضاء على ما حققوه من مصالح خلال عامين ويستنجدون باللواء الأحمر

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 04-04-2014    | منذ: 5 سنوات مضت

كشفت مصادر خاصة فى حزب التجمع اليمني للإصلاح  عن رفضهم الكلى لوزير الداخلية الجديد عبده حسين الترب الذي عين خلفا لعبد القادر قحطان.

وقالت المصادر لـ "الكرامة نت" ان الخطوات الإجرائية الذي أقدم عليها الترب قد أغضبت حزب الإصلاح الذي يعتبر الداخلية من حصته فى حكومة الوفاق وأنهم أكثر المتضررين من تعيينه حتى وان كان محسوباً على قائمة المنظمين للثورة الشبابية وصاحب مشروع شهيد.

وبينت المصادر ان ما أقدم علية من إلغاء تصاريح السلاح الممنوحة خلال العامين المنصرمين يعتبر الإصلاح أكثر المتضررين منها كما أنة رفض الإستجابة لتوصياتهم والسير على هواهم رافعاً شعار لاحزبية ولا طائفية داخل المؤسسة الأمنية وهو الشعار الذي أيقض مضاجعهم وجعلهم يعتبرون ان اجراءت الوزير القادمة ستنهى كل ما حققوه من مناصب وتصاريح ومصالح خلال إدارة الوزير السابق قحطان الذي ظل يعمل لصالح حزب الإصلاح تاركا امن الوطن جانباً.

وكان لقرارة الترب بتوقيف مدير الشرطة بحضرموت على خلفية الهجوم الإرهابي الذي أدى إلى مقتل أكثر من 22 جندي أثره في نفوس الإصلاح الذي اعتبروا قرار الوزير تحدى لرئيس الوزراء الذي كان يرفض تغيير مدير شرطة حضرموت والذي خاطب الوزير بقولة لا يحق لك تغييرى او توقيفى ولكن إصرار الوزير كان لة اثره فى تحرير المؤسسة العسكرية من وصاية الأحزاب وهذا ما اثار غضبهم,

ونوهت المصادر الى ان الاصلاح فى تواصل مستمر مع اللواء على محسن الأحمر لإقناع الوزير الترب من التعامل مع توصياتهم وعدم القضاء على ما حققوه من مصالح خلال العامين.

 
المصدر : الكرامة نت
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (15007) قراءة

Total time: 0.1594