آخر الأخبار :
بشرى سارة .. صدور توجيهات جديدة بصنعاء بعودة الحياة الطبيعية تحت هذا الشرط ! اليمن: آخر اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن الاثنين 13 يوليو 2020م أول تعليق من ناطق حراس الجمهورية بشان أحداث الخوخة والحجرية عواصف تضرب جازان السعودية تحد من مستوى الرؤية (تفاصيل) الموافقة على لقاحين جديدين لكورونا بقرار من الغذاء والدواء الأمريكية بيان صادر من جمعية الصرافين اليمنيين الرياض: ضبط تشكيل عصابي قاموا بأخطر عملية سرقة هوليودية ومليونية من منزل مقيم السعودية: خال الطفلين جواهر ووايل يكشف حالتهما الصحية ويطالب بمعاقبة المصور سقوط عشرات القتلى و الجرحى في اشتباكات دامية جنوب صنعاء الأرصاد يحذر من سيول جارفة خلال الساعات القادمة

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

مقتل قيادي حوثي واختطاف طقمين عسكريين في اشتباكات غرب مدينة عمران

مقتل قيادي حوثي واختطاف طقمين عسكريين في اشتباكات غرب مدينة عمران

اخبار الساعة - عمران   | بتاريخ : 09-04-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

اندلعت اشتباكات مسلحة عصر اليوم بين عناصر الحوثي المسلحة وقوات الامن الخاصة بعمران بعد هجوم حوثي على نقطة أمنية .

وأكدت مصادر محلية لـ " صعدة نت " أن العشرات من مسلحي الحوثي هاجموا عصر اليوم نقطة أمنية بمنطقة قارن في المدخل الغربي لمدينة عمران .

وأضافت المصادر : الهجوم بدأ بعد تحرش واستفزاز قامت به عناصر مسلحة تابعة للحوثي ( تتمركز في منطقة قاعة وتوافدت على المنطقة طوال الشهر الماضي ) لأفراد النقطة الامنية ثم استحداثها نقاط تفتيش في مفرق المأخذ ووادي عقار غرب مدينة عمران .

وذكر مصدر  محلي لـ " المصدر أونلاين " أن الاشتباكات أسفرت حتى لحظة كتابة الخبر (7مساءً)، عن سقوط قيادي حوثي يدعى أبو يوسف الطلحي، وستة من مرافقيه، واختطاف طقمين أحدهما يتبع الشرطة العسكرية وآخر للأمن العام من قبل الحوثيين، وعلى متنهما عدد من الجنود.

وذكر المصدر أن الحوثيين اختطفوا طقم شرطة عسكرية، قبل وصوله إلى مكان الاشتباكات، فيما اختطف الطقم الآخر الذي يتبع الأمن العام عند الاعتصام المسلح للحوثيين بالقرب من مفرق مأخذ بعمران

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.4442