أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

من هو عكار الذي امتدحه بقشان واعتبره نموذجا للنجاح والتميز؟

- صنعاء - ماجد الداعري

حث رجل الخير والأعمال المهندس عبدالله أحمد بقشان الطلاب الحضارم بصنعاء على بذل المزيد من الجهود والمثابرة في تحصيلهم العلمي باعتبار العلم هو المستقبل الحقيقي للأشخاص وتطور الدول.

واشاد بقشان خلال لقاءه يوم أمس بالطلاب الحضارم الدارسين بصنعاء بتجربة النجاح والتميز التي برز بها محمد عكار. ووفقا لموقع مراقبون برس التابع لشبكة مراقبون الإعلامية فقد أعتبر بقشان  أن عكار نموذج للطالب المتفوق والطموح الذي ينبغي ان يحتذى به في النجاح والمبادرة الذاتية. مشيرا الى أن عكار سبق وأن تخرج من جامعة هندية تخصص "آي تي" والتحق بعدها بالعمل مع شركة مايكروسوفت الأمريكية واستفاد من تجربته العملية في تأسيس شركة خاصة به بحضرموت واستطاع من خلالها أن يشغل أكثر من ثلاثين شاب وشابة.

واستمع بقشان خلال حضوره الملتقى الثاني لطلاب حضرموت بصنعاء الذي أقيم ليلة أمس بفندق موفنمبيك بحضور وزراء ومسؤولين واكاديميين حضارم وأكثر من 600 طالب وطالبة من ابناء اقليم حضرموت، الى الهموم والآمال والمشاكل التي تعترض سير دراستهم وتخصصاتهم. متمنيا لهم التوفيق والنجاح ولليمن مزيدا من الأمن والاستقرار.

وأكد بقشان خلال استماعه لهموم وتطلعات الطلاب الحضارم الدارسين بصنعاء أنه مواطن سعودي ينشط في إطار المجتمع المدني ولا علاقة له بالشأن السياسي المتعلق بإقليم حضرموت أو غيره من الأقاليم في اليمن. مشيدا بالتعاون السعودي مع الطلاب الحضارم.شاكرا بالمناسبة حكومة المملكة على ذلك التعاون.

 

Total time: 0.0534