آخر الأخبار :
اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن مساء الاثنين 6 ابريل 2020م المملكة تعلن حظر تجوال كلي 24 ساعة على عدة مدن بينها الرياض عاجل: إدخال رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون العناية المركزة بسبب كورونا (رسمي) المملكة تسجل 4 وفيات جديدة بفيروس كورونا و138 اصابة بكورونا الفلكي الشوافي يكشف موعد أول ايام شهر رمضان المبارك لهذا العام أول تعليق أممي (مقتضب) على مقتل سجينات بقصف مدفعي في تعز وفاة قيادي في حزب الإصلاح متأثرا بعد اصابته بفيروس كورونا انحرفت سيارته فأمطروها بوابل من الرصاص ما ادى ألى مقتله واحرقوها تعز تفرج عن 124 سجيناً وسجينة بتوجيهات من الرئيس هادي بتوجيهات ملكية.. المملكة تعلن تمديد هوية زائر الكترونيا لليمنيين (تفاصيل)

أخبار الساعة » السياسية » محليات

رئيس عمليات اللواء 37 مدرع ينجو من محاولة اغتيال في حضرموت و إصابة أحد مرافقيه

رئيس عمليات اللواء 37 مدرع ينجو من محاولة اغتيال في حضرموت و إصابة أحد مرافقيه

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 15-04-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

نجا رئيس عمليات اللواء 37 مدرع، المتمركز في الخشعة بمحافظة حضرموت، شرق البلاد، من محاولة اغتيال، صباح اليوم الأربعاء.

و نقل موقع "26 سبتمبر نت" التابع لوزارة الدفاع، إن العقيد خالد الأنسي، نجا من محاولة اغتيال، أثناء مروره، في دوار حوطة شبام حضرموت.

و أكد المصدر إن انفجارا عنيفا وقع أثناء مرور الآنسي ومرافقيه بسيارتهم أعقبه إطلاق نار كثيف على السيارة من قبل تلك عناصر، وصفها المصدر بـ"الإجرامية".

و نوه المصدر إنه تم التصدي لتلك العناصر، و جرح عدد منهم وإجبار البقية على الفرار، وبحسب المصدر فإنه أصيب أحد مرافقي الآنسي إصابة طفيفة في يده.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1842