آخر الأخبار :
آخر أسعار أهم العملات الأجنبية في صنعاء و عدن الجمعة 15 نوفمبر 2019م طالب ثانوي نجح بمعدل 88% يحصل على عضوية المبدعين ومنحة دراسية بالهندسة مجانية.. والسبب ! رويترز تكشف مفاجأة بشأن المفاوضات بين الحوثيين والسعودية والهدنة (تفاصيل) هل أصيب اللواء صغير بن عزيز في هجوم امس على مقر وزارة الدفاع بمأرب؟.. طارق صالح يجري اتصال ! لم يفعلها الحوثيون بصنعاء.. فتح محل بواجهة المتحف العسكري في عدن.. ومدير المديرية يوضح ! حوثي يقتل عاقل حارة وسط مدينة إب بسبب أسطوانات الغاز الأمم المتحدة: منعنا مع مصر اندلاع حرب في غزة وزير الداخلية الميسري يصدر قراراً جديداً بتكليف مدير جديد ! (الاسم) المنتخب اليمني يفوز على فلسطين بهدف دون مقابل ويحل في المركز الثالث بمجموعته سماعات أذن "تقتل" رجلا أثناء مشاهدة مباراة على هاتفه

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

رئيس عمليات اللواء 37 مدرع ينجو من محاولة اغتيال في حضرموت و إصابة أحد مرافقيه

رئيس عمليات اللواء 37 مدرع ينجو من محاولة اغتيال في حضرموت و إصابة أحد مرافقيه

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 15-04-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

نجا رئيس عمليات اللواء 37 مدرع، المتمركز في الخشعة بمحافظة حضرموت، شرق البلاد، من محاولة اغتيال، صباح اليوم الأربعاء.

و نقل موقع "26 سبتمبر نت" التابع لوزارة الدفاع، إن العقيد خالد الأنسي، نجا من محاولة اغتيال، أثناء مروره، في دوار حوطة شبام حضرموت.

و أكد المصدر إن انفجارا عنيفا وقع أثناء مرور الآنسي ومرافقيه بسيارتهم أعقبه إطلاق نار كثيف على السيارة من قبل تلك عناصر، وصفها المصدر بـ"الإجرامية".

و نوه المصدر إنه تم التصدي لتلك العناصر، و جرح عدد منهم وإجبار البقية على الفرار، وبحسب المصدر فإنه أصيب أحد مرافقي الآنسي إصابة طفيفة في يده.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1131