آخر الأخبار :
فتاة تقوم بعملية سرقة سريعة وخطيرة في محل ذهب في صنعاء .. شاهد ما حدث لها ! (فيديو) المغتربون اليمنيون يتلقون تحذيرات في السعودية (تفاصيل) القربي يخرج عن صمته ويتحدث لأول مرة عن مقتل صالح والحوثيين والثأر بينهم.. وآخر تواصله به ! بعد اعلان ارسال مدمرات عسكرية.. جماعة الحوثي ترضخ وتفرج عن السفن المخطوفة وفد إسرائيلي يزور قطر.. لهذا السبب ! (صورة) بنك التضامن يشارك في معرض رواد أعمال شو. عاجل: الإعلان عن تخفيضيات في خدمة الانترنت بصنعاء آخر اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني مساء الثلاثاء 19 نوفمبر 2019م شاهد بث مباشرة مباراة اليمن وسنغافورة ضمن تصفيات كاس العالم 2022 وكاس اسيا 19-11-2019 بعد اختطاف الحوثيين لاحدى سفنهم.. كوريا الجنوبية ترسل مدمرة إلى سواحل الحديدة ووزير دفاعها إلى الرياض

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

وزير النفط يبحث مع وزير خارجية فرنسا سبل تحسين أسعار الغاز اليمني

وزير النفط يبحث مع وزير خارجية فرنسا سبل تحسين أسعار الغاز اليمني

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 15-04-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

بحث وزير النفط والمعادن خالد محفوظ بحاح مع وزير خارجية فرنسا لوران فابيوس خلال لقائه به اليوم في باريس .. سبل تعزيز وتطوير علاقات التعاون الثنائي بين البلدين الصديقين لاسيما فيما يتعلق بدعم مشروع الشراكة الاستراتيجية اليمنية الفرنسية في مجالي الغاز والنفط .

وتطرق النقاش الى عدد من القضايا الهامة خاصة ما يتعلق بتحسين أسعار الغاز اليمني المسال بما يخدم مصلحة اليمن وكافة الشركاء في مشروع تصدير الغاز اليمني.

وتناول البحث الجوانب المتصلة بالدعم الفرنسي للمرحلة الانتقالية الحالية في اليمن و وتنفيذ مخرجات مؤتمر الحوار فضلا عن آفاق التعاون في المجالين الثقافي والتعليم العالي سيما تخصيص منح لابتعاث كوادر يمنية للدراسة في فرنسا.

حضر اللقاء سفير فرنسا لدى اليمن فرانك جيله والمستشار بسفارة اليمن في باريس منير الضياني والسكرتير الخاص بوزير النفط ياسين السوائي .

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1284