آخر الأخبار :
بعد أحداث أمس .. الرئيس هادي يتحرك ويرفع السماعة ويتصل تلفونياً بهذه الجهة ! وثيقة تكشف تجاوزات خطيرة للإصلاح في المهرة اعتراف طارق السويدان بشأن التغيير في الخليج ورشة عمل حول موجهات ومتطلبات استيراد السلع والمنتجات الغذائية الأساسية .. مصحح .. "الجيش الليبي" يقصف سفينة تركية محمّلة بالأسلحة إليكم اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني مساء الثلاثاء 18 فبراير 2020م "استيقظي يا أمي".. فيديو اللحظة المؤلمة التي عاشها هذا الصغير ويكشف حقيقة ما حدث الأردن ترفع حالة الطوارئ إلى القصوى.. لهذا السبب ! تعرّف على الأسئلة الستة الخطيرة وإجاباتها القاطعة عن كورونا الحوثيون يستولون على "فِرَز باصات النقل" بالعاصمة صنعاء

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

وزير النفط يبحث مع وزير خارجية فرنسا سبل تحسين أسعار الغاز اليمني

وزير النفط يبحث مع وزير خارجية فرنسا سبل تحسين أسعار الغاز اليمني

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 15-04-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

بحث وزير النفط والمعادن خالد محفوظ بحاح مع وزير خارجية فرنسا لوران فابيوس خلال لقائه به اليوم في باريس .. سبل تعزيز وتطوير علاقات التعاون الثنائي بين البلدين الصديقين لاسيما فيما يتعلق بدعم مشروع الشراكة الاستراتيجية اليمنية الفرنسية في مجالي الغاز والنفط .

وتطرق النقاش الى عدد من القضايا الهامة خاصة ما يتعلق بتحسين أسعار الغاز اليمني المسال بما يخدم مصلحة اليمن وكافة الشركاء في مشروع تصدير الغاز اليمني.

وتناول البحث الجوانب المتصلة بالدعم الفرنسي للمرحلة الانتقالية الحالية في اليمن و وتنفيذ مخرجات مؤتمر الحوار فضلا عن آفاق التعاون في المجالين الثقافي والتعليم العالي سيما تخصيص منح لابتعاث كوادر يمنية للدراسة في فرنسا.

حضر اللقاء سفير فرنسا لدى اليمن فرانك جيله والمستشار بسفارة اليمن في باريس منير الضياني والسكرتير الخاص بوزير النفط ياسين السوائي .

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1899