آخر الأخبار :
وفاة شابين في المنصورة بعدن بسبب انطفاء الكهرباء أسعار الذهب اليوم الثلاثاء 20 اغسطس 2019م في محلات الذهب بصنعاء وعدن السياسي «محمد جميح» يكشف ماذا يحدث في الجنوب ! آخر أسعار صرف الدولار والسعودي في محلات الصرافة بصنعاء وعدن الثلاثاء 20 اغسطس 2019م. أحد اقرباء طفلة أبها العائدة يكشف تفاصيل ليلة عصيبة قضتها في جبل مظلم طفل يؤم المصلين بصوت عذب جميل في أحد مساجد السعودية الانتقالي يحاول اكمال سيطرته على زنجبار ابين.. ويحاصر معسكرين عاجل: الطيران يعاود تحليقه بأجواء صنعاء ويقصف من جديد.. والتحالف يكشف عن الاهداف عاجل: الحزام الامني في أبين يحسم المعركة مع القوات الخاصة لصالحه اكثر من 13 غارة حتى الان على مواقع بصنعاء (الاماكن المستهدفة)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

قصة امرأة عمرانية قتلت سبعة من الحوثيين حاولوا أخذ بناتها الست، قبل أن يقتلوها ويأخذوهن

قصة امرأة عمرانية قتلت سبعة من الحوثيين حاولوا أخذ بناتها الست، قبل أن يقتلوها ويأخذوهن

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 19-04-2014    | منذ: 5 سنوات مضت

تداول مواطنون في عمران قصة امرأة قتلت سبعة من الحوثييون هاجموا منزلها وارادوا ان يأخذوا بناتها الست لغرض خدمتهم، وهي الحادثة التي انتهت بمقتلها وأخذ بناتها.

وقالت مصادر بعمران لـ "اخبار الساعة" ان الحادثة التي وقعت الأسبوع الماضي، في منطقة السود بعمران، حيث اقتحم الحوثييون منزلها وارادوا أن يأخذوا بناتها الست، لكنها "الأم" فتحت النار عليهم وقتلت سبعة  أشخاص منهم، قبل أن يتمكنوا من قتلها واخذ بناتها.

وقال المصدر ان المرأة أصبحت حديث الشارع بعمران، بعد ان قتلوها وأخذوا بناتها، وهي ذات الجريمة التي ارتكبوها كثيراً بحق بنات بصعدة، اثناء حروبهم مع الدولة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (21008) قراءة

Total time: 0.8451