آخر الأخبار :
العثور على طفل مرمي بأحد أحياء صنعاء (تفاصيل) صحيفة: اختفاء 37 قيادياً وضابطاً حوثياً يجعل أسرار الحوثيين في مهب الريح بعد زيارته لإيران.. رئيس الوزراء الباكستاني يصل الرياض الإطاحة بـ سعودي خطير «سارق المجوهرات».. كان يوهم ضحاياه بالشراء ويسرقهم بدون أن يشعروا وحدات عسكرية سعودية تتمركز في مطار عدن وميناء الزيت وانسحاب 50 دبابة إماراتية شاهد ما فعلته لاعبات منتخب أردني بعد سقوط حجاب المنافسة بداية توافد لوزراء الشرعية إلى هذه المحافظة ! شركة صافر تستعد لاستئناف تصدير النفط بعد توقف دام 5 سنوات نائب الرئيس الأميركي مايك بنس سيتوجه إلى تركيا خلال 24 ساعة.. لهذا السبب ! مصرف "الكريمي" يوقف صرف مرتبات الموظفين في تعز.. والسبب !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

شاهد صورة مكبرة: احد القتلى الذي قتلهم الأجنبي ، اثناء محاولتهم اختطافه بحده وسط العاصمة صنعاء (تفاصيل)

شاهد صورة مكبرة: احد القتلى الذي قتلهم الأجنبي ، اثناء محاولتهم اختطافه بحده وسط العاصمة صنعاء (تفاصيل)

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 25-04-2014    | منذ: 5 سنوات مضت

لقي مسلحان حتفهما أمس عصر أمس بالعاصمة صنعاء برصاص أجنبي أثناء محاولتهما اختطافه بقوة السلاح.

وقال مصدر أمني ان التحقيقات الأولية في الحادثة اكدت أن الاجنبي المستهدف من عملية الاختطاف الفاشلة خبير نفطي أمريكي الجنسية، دون الأفصاح عن مزيد من التفاصيل.

وأوضح شهود عيان في مكان الحادث أن اجنبيا تعرض عصر أمس للإختطاف في تقاطع شارع حدة مع شارع إيران بجوال الجندول، وعلى مقربة من مقر شركة صافر النفطية، وأن مرافقاً كان معه استطاع تخليصه من الاختطاف، وقتل الخاطفين، فيما قال آخرون ان الاجنبي كان يهم بمغادرة إحدى الصيدليات تقع جوار صالون حلاقة تابع لأجانب حين حاول مسلحان اجباره على التحرك معهم، إلا أنه تمكن من المقاومة وإطلاق النار عليهما من مسدس كان بحوزته، وأرداهما قتيلين في الحال.

ولفتوا أن إن سيارة حبة تويوتا بدون ارقام شوهدت وهي تفر من المكان تاركة الجثتين وراءها لتقوم أجهزة الأمن التي وصلت إلى مكان الحادث بنقلهما للتعرف على هويتهما، وانهما (محمد سيف القعشلة، ومحمد علي الوائلي).

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (13401) قراءة

Total time: 0.1675