آخر الأخبار :
لم يشفع له الاستقبال الكبير.. كيف هاجمت ابتسام ابو دنيا عبدالله العليمي ولعنته ! (صور) تغريدة للرئيس الجزائري عن رياض محرز تشعل المواقع تعرف على فيروس كورونا الجديد: ما أعراضه وكيف تقي نفسك منه؟ عاجل: الإعلان عن ثامن دولة عربية وصلها فيروس كورونا عاجل: تطورات مفاجئة بشأن الاحوال الجوية في السعودية.. وصدور قرارات مختلفة (تفاصيل) امريكا : الوضع حول فيروس "كورونا" في إيطاليا وإيران مقلق جدا جدا وواشنطن قلقة ! واشنطن تفرض عقوبات على 13 كيانا وشخصية بالصين والعراق وروسيا وتركيا بتهمة دعم برنامج إيران الصاروخي عاجل: تعليق الدراسة يوم غدٍ الأربعاء في عدة مدن السعودية.. والسبب؟ صورة تكشف سبب وفاة الرئيس المصري السابق حسني مبارك رسالة من العكيمي إلى العميد طارق صالح (وهذا ما جاء فيها ! )

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اليمن تجدد اتهامها لإيران بإرسال أسلحة إليها وتكشف عن وجود أدلة

اليمن تجدد اتهامها لإيران بإرسال أسلحة إليها وتكشف عن وجود أدلة

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 03-05-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

اتهم وزير الخارجية اليمني، أبو بكر القربي، إيران بإرسال أسلحة لبلاده، مشيرا إلى وجود أدلة لدى اليمن على ذلك. وقال القربي في تصريحات لصحيفة "القدس العربي" اللندية اليوم السبت "لدينا أدلة على تدخل أطراف في إيران بشكل سلبي في شؤون البلاد، من خلال إرسال أسلحة إلى داخل الأراضي اليمنية"، دون أن يوضح هذه الأدلة.

وتابع "ننتظر زيارة (لم يحدد موعدها) وكيل وزارة الخارجية الإيراني حسين عبداللهيان لصنعاء لنقف على حقيقة الموقف الإيراني مع وصول حكومة جديدة إلى السلطة".

وأوضح أنه يتمنى من إيران موقفا صريحا بالتوقف عن التدخل في شأنها الداخلي، بعد ثبوت تزويدها للحوثيين بالأسلحة من خلال باخرة احتجزت خلال منتصف العام الماضي في المياه الإقليمية اليمنية. وكان القربي قد اتهم إيران في نوفمبر العام الماضي بتزويد الحوثيين الشيعة بالأسلحة.

ولم يصدر تعليق فوري من طهران على تصريحات القربي، لكنها تنفي دائما التدخل في الشؤون الداخلية لليمن.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1869