أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

ضبط عدة متهمين بقضايا سرقات وغيرها في العدين بمحافظة إب

- صدام حزام الجرادي

تمكنت الأجهزة الأمنية في مديرية العدين خلال اليومين الماضيين من هذا الأسبوع من ضبط عدد (4) أشخاص متهمين بقضايا مختلفة أغلبها قضايا السرقة.

حيث تم يوم الجمعة 2-5-2014م ضبط المدعو (م م س) والمتهم بسرقة عدد (8) دبات غاز منزلي من داخل مزرعة دجاج في وادي عنه بالعدين, حيث والمذكور يعتبر من أصحاب السوابق في السرقات حسب ما صرح به المصدر الأمني في شرطة المديرية.

كما تم في نفس اليوم ضبط المدعو ( ص ق ن) من أهالي بني زهير العدين والمتهم بالتحرش بالنساء أثناء قيامه بالتحرش بإحداهن.

وفي يوم أمس السبت 3-5-2014م تمكن رجال شرطة مديرية العدين من ضبط المدعو ( ف ع م) والمتهم بسرقة ماطور كهربائي من أمام أحد المحلات التجارية.

وأفاد مصدر أمني بأن المتهم استأجر أحد الحمالين ليقوم بحمل الماطور الكهربائي إلى فوق إحدى السيارات ومن ثم هرب باتجاه عاصمة المحافظة.

وأضاف بأنه وبعد تلقي الأجهزة الأمنية لبلاغ السرقة تم تعقب المتهم المذكور وإبلاغ رجال الأمن في نقطة الحزام الأمني لعاصمة محافظة إب بمنطقة قحزة والذين قاموا بضبطه وإرساله إلى شرطة المديرية.

وتم أيضاً يوم أمس ضبط أحد النشالين في سوق مدينة العدين وهو المدعو (ع ع ).

حيث أكد المصدر بأنه تم ضبط المتهم متلبساً بواقعة النشل داخل سوق مدينة العدين أثناء سرقته لأحد المواطنين مبلغ (4000) ريال.

وقد تم إجراء محاضر جمع الاستدلالات لجميع المتهمين المذكورين ليتم إرسالهم إلى الجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم.

Total time: 0.066