آخر الأخبار :
إعلان من وزارة الداخلية والتجارة والصحة بالسعودية بشأن فتح المحال والاجراءات المتبعة بشأن كورونا الإعلان عن بدأ الفتح التدريجي للمسجد النبوي الشريف ابتداء من الأحد القادم على طريقة الأفلام الأمريكية: الإطاحة بسعودي ارتكب 46 جريمة سطو على صيدليات ومراكز تجارية (فيديو) ترامب يعلن نهاية علاقة واشنطن مع منظمة الصحة العالمية أنثى طائر تتجرأ بشجاعة منقطعة النظير وتوقف قطيع أفيال إفريقي (فيديو) وزير المالية السعودي يكشف عن اجراءات جديدة وسحب 150 مليار ريال من الاحتياطات الاجنبية اليمن أول دولة في العالم تسجل عدد الوفيات اليومية اكثر من عدد الإصابات بكورونا اليمن: أرقام مخيفة.. تسجيل وفيات جديدة بكورونا خلال الساعات الاخيرة (تفاصيل) فلكي يتحدث عن كسوف حلقي للشمس الشهر الجاري سيناتور أمريكي يطالب بالتحقيق مع «تويتر» بتهمة انتهاك العقوبات المفروضة على إيران

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

ضبط عدة متهمين بقضايا سرقات وغيرها في العدين بمحافظة إب

ضبط عدة متهمين بقضايا سرقات وغيرها في العدين بمحافظة إب

اخبار الساعة - صدام حزام الجرادي   | بتاريخ : 04-05-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

تمكنت الأجهزة الأمنية في مديرية العدين خلال اليومين الماضيين من هذا الأسبوع من ضبط عدد (4) أشخاص متهمين بقضايا مختلفة أغلبها قضايا السرقة.

حيث تم يوم الجمعة 2-5-2014م ضبط المدعو (م م س) والمتهم بسرقة عدد (8) دبات غاز منزلي من داخل مزرعة دجاج في وادي عنه بالعدين, حيث والمذكور يعتبر من أصحاب السوابق في السرقات حسب ما صرح به المصدر الأمني في شرطة المديرية.

كما تم في نفس اليوم ضبط المدعو ( ص ق ن) من أهالي بني زهير العدين والمتهم بالتحرش بالنساء أثناء قيامه بالتحرش بإحداهن.

وفي يوم أمس السبت 3-5-2014م تمكن رجال شرطة مديرية العدين من ضبط المدعو ( ف ع م) والمتهم بسرقة ماطور كهربائي من أمام أحد المحلات التجارية.

وأفاد مصدر أمني بأن المتهم استأجر أحد الحمالين ليقوم بحمل الماطور الكهربائي إلى فوق إحدى السيارات ومن ثم هرب باتجاه عاصمة المحافظة.

وأضاف بأنه وبعد تلقي الأجهزة الأمنية لبلاغ السرقة تم تعقب المتهم المذكور وإبلاغ رجال الأمن في نقطة الحزام الأمني لعاصمة محافظة إب بمنطقة قحزة والذين قاموا بضبطه وإرساله إلى شرطة المديرية.

وتم أيضاً يوم أمس ضبط أحد النشالين في سوق مدينة العدين وهو المدعو (ع ع ).

حيث أكد المصدر بأنه تم ضبط المتهم متلبساً بواقعة النشل داخل سوق مدينة العدين أثناء سرقته لأحد المواطنين مبلغ (4000) ريال.

وقد تم إجراء محاضر جمع الاستدلالات لجميع المتهمين المذكورين ليتم إرسالهم إلى الجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1434