آخر الأخبار :
هذا ما يحدث في المملكة ابتداء من اليوم الأحد ! السعودية: إعلان من هيئة الطيران المدني في المملكة اتهام ضمني من الصحة العالمية للحوثي بالمتاجرة بالمساعدات الصحية اليمن: ارتفاع الدولار في عدن واستقراراه في صنعاء (اسعار الصرف الاحد 31 مايو 2020م) السعودية: اخبار الطقس اليوم على المملكة توضحيات من حكومة صنعاء بشأن الدوام وموعد الاختبارات امريكا تنتفض: العائلة اعتبرتها لا تعكس الجريمة.. تعرف على التهمة الموجهة لقاتل جورج فلويد؟ وزارة التجارة السعودية تكشف عن عروض وتخفيضات مغرية اليمن: الخدمة المدنية تعلن تمديد اجازة عيد الفطر المبارك 14 يوماً اضافية الفلكي الشوافي منخفض مداري يجتاح اليمن وتحذيرات شديدة ل 4 محافظات و تفاصيل التاثيرات خلال 48 ساعة القادمة

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

القبض على سيدة يمنية تدير موقعا اباحياً لممارسة الرذيلة

القبض على سيدة يمنية تدير موقعا اباحياً لممارسة الرذيلة

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 05-05-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

أمرت نيابة العجوزة بحبس سيدة يمنية الأصل، بعد القبض عليها فى شقة بالعجوزة، تدير موقعًا إلكترونيًا إباحيًا لممارسة الرذيلة، 4 أيام على ذمة التحقيق.

كانت تحريات اللواء محمد ذكاء، مدير النشاط الداخلى بمباحث الآداب، بأن المتهمة "هالى" تستقطب راغبى المتعة الحرام، مقابل 7500 جنيه فى الليلة الواحدة، وتتواصل معهن عبر موقع التواصل الاجتماعى.

وكانت قوة أمنية مكبرة، بإشراف اللواء هشام الصاوى، مدير مباحث الآداب، ضمت العقيدين إبراهيم الطويل وعصام أبو عرب، والمقدم تامر فاروق ومحمد حلمى وإيهاب توفيق، حيث داهموا شقة بالعجوزة مساء أمس، وضبطوا أجهزة لاب توب مستخدمة فى الجريمة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.091