آخر الأخبار :
اخبار الساعة يذكر قائمة بأسماء الوزراء الذين وصلوا إلى عدن والوزراء الذين منعوا من العودة ! قائد اللواء الأول حماية رئاسية يعود إلى عدن برفقة الحكومة (صورة) الكشف عن موضوع خطبة الجمعة المقبلة في السعودية بعد توجيهات عليا ! احتجاجات إيران تصل 100 مدينة مقتل طالب في السعودية طعنا على يد زميله (تفاصيل مقتله) رئيس الوزراء اليمني معين عبدالملك وعدد من أعضاء حكومته يصلون إلى عدن نقيب ممثلي مصر يكشف الحالة الصحية لـ «عادل امام» بعد انباء تدهور صحته سعودي يستدرج طليقته.. ويرتكب بحقها جريمة بشعة يندى لها الجبين في مكة ! (التفاصيل) فيديو مرعب.. حية كوبرا سامة تبتلع ثعبانًا ضخمًا السعودية تناقش مع روسيا تسلم منظومة صواريخ «إس-400»

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

تفاصيل جديدة حول حادثة تفجير النهدين يكشفها لأول مرة الضابط الذي أسعف صالح

تفاصيل جديدة حول حادثة تفجير النهدين يكشفها لأول مرة الضابط الذي أسعف صالح

اخبار الساعة - توفيق الشرعبي   | بتاريخ : 05-05-2014    | منذ: 6 سنوات مضت
كشف الضابط الذي أسعف الرئيس السابق علي عبدالله صالح في الإعتداء الإرهابي الذي استهدف كبار رجالات الدولة في جامع دار الرئاسة عن معلومات مهمة عن الجريمة.
 
وقال العقيد أحمد صالح عبده أحد أهم الحراسة الشخصية للرئيس صالح في حوار مع صحيفة «الميثاق» تنشره اليوم الاثنين: إنه «كان وقت الحادث يصلي في الصف الثاني على يمين الرئيس بحوالي متر ونصف».
 
وأضاف: «بعد الانفجار مباشرة تمكنت من الخروج إلى خلف الجامع وأطفأت النيران المشتعلة بجسمي وعدت إلى داخل الجامع بحثاً عن الرئيس فلم أجده مكانه فاتجهت نحو الباب وإذا بطارق محمد عبدالله صالح وأحد أفراد الحماية واسمه عارف العامري يحملان الرئيس فعاونتهما الى أن خرجت به من الجامع وأدخلناه سيارة «لكزس» صغيرة قد حطم الانفجار زجاجاتها جراء وقوع باب الجامع عليها أثناء الإنفجار».
 
وتابع : «خرجنا من دار الرئاسة بالسيارة الـ «لكزس» أنا وطارق وعارف العامري والسائق حسين نجاد ومعنا الرئيس وعند بوابة دار الرئاسة قلت لطارق اتصل بقائد الحرس الجمهوري العميد احمد علي وأخبره بما حصل وطمئنه بأن «الأفندم» بخير وأننا متجهون الى العرضي».
 
واستطرد العقيد أحمد صالح أحد مصابي تفجير جامع الرئاسة في سرد تفاصيل مهمة عن الجريمة وكيف تم اسعاف الرئيس وما الذي حدث في العرضي.. ومن يقف وراء تمييع الجريمة. وستنشر الصحيفة التابعة لحزب المؤتمر التفاصيل الكاملة للحادثة في عددها الصادر اليوم .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (12685) قراءة

Total time: 0.1175