آخر الأخبار :
الرئيس هادي يطيح بباكريت من منصب محافظ المهرة ويعين بديلا عنه (سيرة ذاتية) اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني الاحد 23 فبراير 2020م هذا ما حدث اليوم في الغارات الجوية على صنعاء.. ومصدر يكشف عددها! عاجل: غارات عنيفة ومتتالية على صنعاء (المكان المستهدف) بلسانه قالها.. أردوغان يكشف لماذا يرسل "مقاتليه" إلى ليبيا؟ التحالف: اعتراض وتدمير زورق مفخخ مسيّر عن بٌعد أطلقته المليشيا الحوثية من الحديدة انتشر الرعب لثلاثة اشهر وسط القرية واتهموا الجن بإحراق المنازل إلى أن ظهرت المفاجأة آخر اخبار كورونا في الصين وكوريا وايطاليا واليابان وسنغافورة وعكة صحية تدخل حسني مبارك إلى العناية المركزة زلزال بقوة 5.8 درجة على مقياس ريختر يضرب شمال غربي إيران

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

وزير الداخلية يؤكد إلقاء القبض على القيادي في تنظيم القاعدة " أنيس علي عبدالله صالح "

وزير الداخلية يؤكد إلقاء القبض على القيادي في تنظيم القاعدة " أنيس علي عبدالله صالح "

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 18-05-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

كشف وزير الداخلية اللواء عبده حسين الترب عن تمكن الأجهزة الأمنية - بمديرية الجراحي بمحافظة الحديدة - يوم أمس  بإلقاء القبض على أحد العناصر القيادية في تنظيم القاعدة،وهو المدعو أنيس علي عبدالله صالح العامري الملقب بـ " أحمد الأعرج " .

ووجه وزير الداخلية شكره وتقديره لمدير شرطة الجراحي ولجميع منتسبي الشرطة في المديرية ،معتبراً نجاحهم في إلقاء القبض على القيادي في القاعدة بالعمل الأمني المتميز الذي يستحقون عليه الشكر والتقدير من قبل قيادة وزارة الداخلية.

إلى ذلك علم " مركز الإعلام الأمني  " بأنه جرى اليوم نقل المدعو أنيس العامري من محافظة الحديدة على متن مروحية عسكرية إلى العاصمة صنعاء والتحفظ عليه لدى الجهات الأمنية المختصة لإجراءات التحقيق.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (8280) قراءة

Total time: 0.1827