أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

مواجهات مسلحة في مرورعمران وتعزيزات للمنطقة والترب يقيل مدير المرور- وثيقة

- صدام الجرادي

وقعت  اليوم في محافظة عمران  إشتباكات مسلحة  بين قبائل مسلحين إستدعاهم  مدير مرور عمران العقيد: يحي القديمي لغرض إقتحام إدراة المرور

وأوضح مصدر مسؤول في مرور عمران في إتصال هاتفي "بأخبار الساعة" بأن ضباط وأفراد مرور عمران قاموا صباح اليوم بطرد  مديرهم على قضايا مالية وتعسفاته المستمره خارج النظام العسكري  وإقصاء الموظفين وتهميشهم  منذ تولية العمل قبل ستة اشهر تقريبا.

وأكد المصدر بأن لجنة من أمن المحافظة  والأمن السياسي قد وصلت الى ادارة المرور لمعالجة المشكلة الا انهم تفاجئوا بالرصاص الحي من قبل سبع سيارات يستقلها مسلحين قبليين استقدمهم  مدير مرور عمران  واشتبكوا  مع خدمات المرور بالإدارة  ومنعوهم من اقتحام ادارة المرور.

الجدير بالذكر بأنه تم التعزيز من قوات الأمن الخاصة والنجدة سابقا بخمسة اطقم مسلحة لحماية ادارة المرور من القبائل المسلحة واخراج اللجنة التي كانت متواجدة بداخل الإدارة  ولازالت هذه الأطقم  متواجدة حتى كتابة هذا الخبر لحماية ادارة مرور عمران من بلطجة مديرهم المطرود.

مشيراً بأن وزير الداخلية اللواء : عبده حسين الترب قد  وجه مدير أمن عمران  بتكليف نائب مدير المرور العقيد/ عائض القديمي  للقيام بالعمل وإحالة مدير مرور عمران للتحقيق والتوقيف في أمن محافظة عمران.

كما دعى المصدر من معالي وزير الداخلية اللواء: الترب  وضع حد جازم لمثل هؤلاء المسؤولين الذين أوصلوا البلاد إلى مانحن فيه الأن من الضعف جراء هذه التصرفات الصبيانية وبفسادهم في مرور عمران وماجاورهم .

المصدر : أخبار الساعة

Total time: 0.0571