آخر الأخبار :
الحكومة اليمنية تطالب مجلس الأمن بعقد جلسة لبحث قضية خزان النفط صافر (تفاصيل) حالة الطقس على المملكة خلال الساعات القادمة الريال الإيراني يسجل انهيارا تاريخيا جديدا في معاملات اليوم في السوق السوداء اندلاع مواجهات عنيفة في تعز وتبادل قصف مدفعي إعلان هام من شركة النفط اليمنية بصنعاء .. هذا ما حدث اليوم ! تعميم هام من البنك المركزي اليمني لجميع شركات الصرافة مصر تكشف عن مفاجأة بشأن سد النهضة.. وتحذر بشدة الوظائف العشر الأكثر طلبًا في سوق العمل العالمي الآن اليمن: تسجيل 29 حالة اصابة ووفاة جديدة بفيروس كورونا (تفاصيل) أغنى رجل في العالم يصبح فاحش الثراء

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

قطر تمنع منتخب اليمن من دخول الدوحة

قطر تمنع منتخب اليمن من دخول الدوحة

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 02-06-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

رفضت السلطات القطرية منح بعثة منتخب اليمن، للشطرنج من دخول فندق “ترانزيت” في الدوحة، والذي قدم من مدينة مراكش المغرب – حيث أقيمت البطولة العربية للشطرنج – عبر الخطوط الجوية القطرية.

وقال المرافق الإعلامي للبعثة الصحفي العزي العصامي لوكالة “خبر” للأنباء، إن السلطات القطرية رفضت منح منتخب الشطرنج الدخول فيزا الدخول”ترانزيت” في فندق بالدوحة، بالرغم من وجود رسالة من الشكة تفيد بالسماح للبعثة دخول فندق “الترانزيت”..

وأضاف أن أعضاء البعثة وعددهم 12 شخص غادروا إلى مدينة مراكش المغربية الخميس قبل الماضي، عبر الخطوط الجوية القطرية، وكانت فترة “الترانزيت” مدة 14 ساعة، مشيراً إلى أن فترة “ترانزيت العودة 20 ساعة”.

وأكد أن سلطات المطار رفضت التفاهم مع أعضاء البعثة .. وقال : “رفضوا التفاهم معنا كوننا يمنيين”.

وتابع متسائلاً : ما هذا التعامل يا أشقائنا في قطر نحن بعثة رسمية ولسنا من الشارع تفرضون البقاء علينا في المطار أكثر من 16 ساعة حتى موعد المغادرة والعودة إلى صنعاء دون أي تفاهم ما هذا الهوان يا شعب اليمن؟

الجدير ذكره أن بعثة المنتخب اليمني للشطرنج حققت انجازاً بفوز الشعلة من عدن بالمركز الثالث عربيا .

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0906