آخر الأخبار :
مقتل قيادي حوثي بارز جراء معارك شمالي محافظة حجة باليمن تقرير عاملي يحذر.. مرض شبيه بالإنفلونزا قد "يبيد" 80 مليون إنسان قصة الطفل شعيب بائع البيض من تعز (محزنة) أمير سعودي يدعو إلى اجتثاث نظام خامنئي ويقول انه متورط بهجوم ارامكو وخلفان كذلك أرسل الله رياح وأمطار.. وامرأتين كشفتا ما شاهدتاه من أجسام غريبة.. فكانت المفاجأة َ مقتل قائد بصنعاء .. بطريقة بشعة (الاسم) خبير أرصاد يكشف توقعاته بأجواء حارة على مكة والمدينة ودرجة حرارة عالية تصل إلى هذا المستوى ! قرقاش يخلط الأوراق ويكشف هدف الإمارات في اليمن (تفاصيل) الريال اليمني ينهار ويتحطم أمام الدولار (اسعار الصرف مساء الاربعاء 18 سبتمبر 2019م) منتخب اليمن للناشئين يكتسح بوتان بعشرة اهداف مقابل هدف (فيديو الاهداف)

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

بالتزامن مع بطولة كأس العالم بنك التضامن ينظم بطولة على الانترنت

بالتزامن مع بطولة كأس العالم بنك التضامن ينظم بطولة على الانترنت

اخبار الساعة - سامي الصوفي   | بتاريخ : 09-06-2014    | منذ: 5 سنوات مضت
 أعلن بنك التضامن الإسلامي الدولي بدء العد التنازلي لبطولة البنك على الانترنت   التي ستنطلق فعالياتها في 12 يونيو وتستمر حتى 13 يوليو2014, حيث سيتم تنظيم مسابقات خُصص لها جوائز تصل قيمتها إلى (  10.000.000) ريال.
 
      ويأتي تنظيم البطولة بالتزامن مع انطلاق منافسات كأس العالم لكرة القدم بالبرازيل 2014, حيث قُسمت جوائزها على خمس مراحل: ففي المرحلة الأولى والثانية  سيتم السحب على 40 فائزا. لكل فائز مبلغ 100.000 ريال يمني. فيما سيتم  السحب في المرحلة الثالثة على 10 فائزين. لكل فائز مبلغ 200.000 ريال يمني. وفي المرحة الرابعة سيكون السحب على5 فائزين. لكل فائز مبلغ 400.000 ريال يمني. وأخيرا المرحلة النهائية التي سيكرم فيها الفائز الوحيد بمبلغ 2.000.000 ريال يمني.
   وفي تصريح له بالمناسبة أكد الأستاذ /محمود عطا الرفاعي المدير العام  أن رعاية هذه البطولة تأتي انطلاقاً من مسؤولية البنك تجاه المجتمع بمختلف شرائحه وسعيه المستمر في تعزيز علاقته مع عملائه وتوسيع دائرة التواصل بما يتجاوز نطاق الخدمات المصرفية.  وأضاف: إننا فخورون في البنك بتنظيم هذه البطولة التي تتزامن مع هذا الحدث الرياضي العالمي، لاسيما وهي تستخدم التكنولوجيا كوسيلة للتواصل مع الجمهور مؤكدا في الوقت ذاته أن فرصة الفوز سانحة لكل من انطبقت عليهم الشروط المحددة والواردة.
 
يذكر أن بنك التضامن من المؤسسات المالية الرائدة في دعم الأنشطة والفعاليات الشبابية، وسبق أن قدم الدعم والمشاركة في إنجاح العديد من الفعاليات والأنشطة المسابقاتية على مختلف المستويات.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5693) قراءة

Total time: 0.1805