آخر الأخبار :
"باتريوت" الأمريكية تترك الصواريخ وتتجه إلى "الأقراص الصلبة" رجل يعتدي على بنت في السعودية ويضربها بعنف.. وهاشتاج يتصدر تريند هواوي تكشف كيف أنقذت أصحاب هاتفيْ "ميت 30" و"ميت 30 برو" من حظر "أندرويد" قوات من الانتقالي تقتحم منزل قائد الشرطة العسكرية في عدن وتختطف عدد من حراساته لاعب في منتخب اليمن للناشئين يوجه صفعه لتوكل كرمان ويرفض استلام جائزتها الإطاحة بـ 90 ضابط بصنعاء.. والسبب ! جماعة الحوثي تعترف بمقتل قيادات حوثية رفيعة بينهم لواء (الاسماء) الملك سلمان يصدر قرار ملكي بشأن عسكريين سعوديين شاركو في حرب اليمن السعودية: مصرع مقيم ثلاثيني غرقًا داخل تجمُّع مائي شرق محافظة جدة قلعة صيرة التاريخية في عدن تتعرض للسرقة

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

منتخب الجالية اليمنية بالرياض يتوج بطلاً لبطولة الجاليات العربية والأسيوية والإفريقية.

منتخب الجالية اليمنية بالرياض يتوج بطلاً لبطولة الجاليات العربية والأسيوية والإفريقية.

اخبار الساعة - فؤاد الحصري   | بتاريخ : 28-06-2014    | منذ: 5 سنوات مضت

توج مساء أمس منتخب الجالية اليمنية بالرياض لكرة القدم بكأس بطولة الجاليات العربية والآسيوية والإفريقية في نسختها الثانية عشر اثر فوزه على نظيره منتخب الجالية الاريترية بستة أهداف مقابل هدف في المباراة النهائية والتي أقيمت على ملعب جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية بالعاصمة السعودية الرياض.

وقدم منتخب الجالية اليمنية اداء ملفت من خلال سيطرته الكاملة والواضحة وهجماته المرتدة حيث تمكن من انهاء الشوط الاول بتسجيل هدفين نظيفين، فيما بدأ الشوط الثاني لتكتك افضل في الاداء في صفوف منتخب الجالية اليمنية وسيطرة قوية مما سهل لهم من تسجيل اربعة اهداف فيما تمكن منتخب الجالية الارتيرية من تسجيل هدف وحيد في الشوط الثاني من زمن المباراة ،وسط هتافات الجماهير من ابناء الجالية اليمنية والسودانية والاريترية والتي حضرت لتشجيع ومؤازرة المنتخبين .

وقد سجل اهداف منتخب الجالية اليمنية كل من اللاعب مازن علوي هدفين ، واللاعب علي النمر هدفين ، واللاعب احمد يحي برازيلي هدف ، واللاعب محمد الدميني هدف

وعقب المباراة قام القائم باعمال السفارة اليمنية بالرياض الاستاذ/محمد عبدالعزيز عثمان ، ومعه الملحق لشئون المغتربين اليمنيين ورئيس الاتحاد الرياضي للجاليات الاستاذ/مقبول الرفاعي بتكريم منتخب جالية اليمن بكأس البطولة والميداليات الذهبية ،فيما تم تكريم منتخب جالية ارتيريا بالميداليات الفضية ومبلغ مالي وتم تكريم الجاليات المشاركة في البطولة بشهادات تقديرية ،كما تم تكريم افضل هداف في البطولة لاحد لاعبي منتخب جالية السودان ، واحسن حارس لمنتخب جالية تشاد ، وافضل لاعب في البطولة للاعب منتخب جالية اليمن احمد يحي برازيلي ، وافضل منتخب لعب نظيفاً في البطولة وكانت من نصيب المنتخب الفرنسي ، وتم تكريم حكام المباراة وايضاً الداعمين للبطولة ، ومدير قنوات الرياضية السعودية.

من جانبه اشاد القائم باعمال السفارة اليمنية بالرياض محمد عبدالعزيز عثمان بما قدمه منتخب الجالية اليمنية من اداء متميز في هذه البطولة وحصولهم على المركز الاول .

وقال ليس بغريب على منتخب الجالية اليمنية ان يحقق مثل هذه الانتصارات الذي عودنا على تحقيقها منذ فترة، مؤكداً ان الشباب اليمني في أي مكان كان قادر على تحقيق الانتصارات ليس في مجال كرة القدم فحسب ولكن في مختلف المجالات،متمنياً للجميع دوام التقدم والنجاح.

ادار حكم المباراة الكابتن على القحطاني-سعودي الجنسية ، ومساعدة كل من محمد السبيلي مصري الجنسية،ومحمد السعيدي سعودي الجنسية،وياسر الطيب سوداني الجنسية ، وشهدت المباراة لخمس كروت صفراء منها اربع كروت للاعبي منتخب جالية ارتيريا وكرت لاحد لاعبي منتخب جالية اليمن.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1848