آخر الأخبار :
الحكومة اليمنية تلغي شرط فحص «بي سي آر» لعودة رعاياها العالقين بالخارج وفاة الفنانة المصرية رجاء الجداوي عن عمر يناهز 82 عامًا بعد صراع مع فيروس كورونا بن بريك بفاجئ الجميع بهذه التصريحات.. ويكشف عن اهم نص في اتفاق الرياض رئيس المنظمة اليمنية لمكافحة الاتجار بالبشر يكشف عن تلاعب في قضية فضح سجون النساء لدى الحوثيين اشتبهوا في طالبة تغطي وجهها وتؤدي الامتحان.. وبعد الكشف عن هويتها كانت المفاجأة احصائيات حالات الكورونا اليوم السبت في السعودية شرطة الرياض تعلن عن عملية نوعية وتطيح بثلاثة مجرمين (فيديو) الإصلاح يسعى لاشعال فتنة جديدة في الحجرية بتعز إدارة المرور في السعودية تعلن رسمياً منع تظليل السيارات (تفاصيل) اليمن: آخر اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعء وعدن السبت 4 يوليو 2020م

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

كابيلو : أشعة الليزر سبب تأهل الجزائر

 كابيلو : أشعة الليزر سبب تأهل الجزائر

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 28-06-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

قال فابيو كابيلو مدرب روسيا أمس الخميس إن حارس فريقه عانى بسبب أشعة ليزر سلطت على وجهه في كرة الهدف الحاسم، الذي سجلته الجزائر وقادها للتأهل لدور الستة عشر في كأس العالم لكرة القدم.
 
وفشل إيجور أكينييف حارس روسيا في التعامل مع تمريرة عرضية وصلت لرأس الجزائري إسلام سليماني فوضعها في شباكه بعد ساعة من اللعب ليمنح الجزائر نقطة. وأظهرت لقطات تلفزيونية ما بدت أشعة ليزر خضراء تضوي على جسد الحارس وهو يحاول الوصول للتمريرة العرضية.
 
وقال كابيلو "تأثر حارسنا بتسليط الليزر قبل عشر ثوان من الهدف. وقال كابيلو "لقد تأثر بالليزر.. هناك أفلام تصورها". وأضاف "لا أبحث عن أعذار.. فأنا أقبل بالهزيمة."
 
وتسبب خطأ من أكينييف في تسجيل كوريا الجنوبية لهدفها في الجولة الأولى بالمجموعة الثامنة حين أفلتت من بين يديه تسديدة لي كيون هو ليتعادل الفريقان 1-1. واستخدام المشجعين لأشعة الليزر مشكلة واسعة الانتشار في كرة القدم بشمال إفريقيا.
 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0559