آخر الأخبار :
السعودية تكشف عن ضبط 4.2 مليون مخالف لأنظمة الإقامة والعمل خلال عامين.. واليمنيون في المرتبة الثانية مسؤول بالخارجية الأمريكية يتهم إيران بالهجوم على القاعدة الأمريكية في العراق الرئيس الامريكي "ترامب": لا أملك جوالًا شخصيًّا منذ سنوات.. و"سي إن إن" قناة كاذبة مطلق النار بولاية فلوريدا طيار سعودي وترامب يقول انه لا يمثل الشعب السعودي مواجهات عنيفة في سنحان بصنعاء بعد احياء ذكرى مقتل الرئيس السابق صالح تصريح خطير من نجل صالح .. بشأن الاحداث ! هذا ما يحدث الآن في عدن (فيديو) صدور توجيهات من الرئيس هادي حول قضية مقتل العميد الحمادي ورزيق يعتذر ! الكشف عن رواية جديدة حول مقتل العميد عدنان الحمّادي.. هذا ما حدث خلال الدقائق الاخيرة لهذه الأسباب.. يفكر يوفنتوس في "التخلص" من رونالدو !

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

سبأفون إلى نصف نهائي بطولة هونداي ((برباعية)) في مرمى الغراسي

سبأفون إلى نصف نهائي بطولة هونداي ((برباعية)) في مرمى الغراسي

اخبار الساعة - سامي الصوفي   | بتاريخ : 28-06-2014    | منذ: 5 سنوات مضت
تمكن فريق سبأفون من خطف بطاقة التأهل إلى دور الأربعة في بطولة هونداي كأس العالم لكرة القدم بعد فوزه على فريق الغراسي بأربعة أهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي جمعهما على ملعب أكاديمية الميدان ضمن منافسات دور الثمانية من المسابقة.
يواصل فريق سبأفون مسيرة التألق إذ يعتبر فوزه على فريق الغراسي هو الفوز الخامس على التوالي ففي مرحلة ال32 كانت المواجهه الأولى مع فريق ال كي بي إم جي حيث فاز فيها فريق سبأفون بنتيجة كبيرة
و كان الإنتصار الثاني على فريق اليمنية بنتيجة 32.
و كان الإنتصار الثالث على فريق بنك التضامن بنتيجة 41.
وفي دور ال16 استطاع فريق سبأفون الحاق هزيمة كبيرة بفريق المثلث بنتيجة 3 أهداف نظيفة تأهل على إثرها لدور ال8 والمواجهة المرتقبة مع فريق الميدان ستضع ملامح البطل.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1858