آخر الأخبار :
إعلان من وزارة الداخلية والتجارة والصحة بالسعودية بشأن فتح المحال والاجراءات المتبعة بشأن كورونا الإعلان عن بدأ الفتح التدريجي للمسجد النبوي الشريف ابتداء من الأحد القادم على طريقة الأفلام الأمريكية: الإطاحة بسعودي ارتكب 46 جريمة سطو على صيدليات ومراكز تجارية (فيديو) ترامب يعلن نهاية علاقة واشنطن مع منظمة الصحة العالمية أنثى طائر تتجرأ بشجاعة منقطعة النظير وتوقف قطيع أفيال إفريقي (فيديو) وزير المالية السعودي يكشف عن اجراءات جديدة وسحب 150 مليار ريال من الاحتياطات الاجنبية اليمن أول دولة في العالم تسجل عدد الوفيات اليومية اكثر من عدد الإصابات بكورونا اليمن: أرقام مخيفة.. تسجيل وفيات جديدة بكورونا خلال الساعات الاخيرة (تفاصيل) فلكي يتحدث عن كسوف حلقي للشمس الشهر الجاري سيناتور أمريكي يطالب بالتحقيق مع «تويتر» بتهمة انتهاك العقوبات المفروضة على إيران

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

زوجين يمنيين متخصصين في سرقة حقائب النساء

زوجين يمنيين متخصصين في سرقة حقائب النساء

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 04-07-2014    | منذ: 6 سنوات مضت
قالت وزارة الداخلية ان اجهزتها الامنية ضبطت زوجين متخصصين في سرقة حقائب النساء بمحافظة الحديدة. 
واوضحت الوزارة ان رجال البحث الجنائي بمحافظة الحديدة نجحوا في ضبط شاب وزوجته تخصصا في سرقة حقائب النساء وسط زحام الأسواق التجارية. 
 
ونقل مركز الاعلام الامني التبابع للوزراة عن إدارة البحث الجنائي في الحديدة قولها :"ان الشاب وزوجته أقدما في وقت سابق على سرقة حقيبة من إحدى النساء وبداخلها مجوهرات تقدر قيمتها بمايقارب مليون ونصف المليون ريال أثناء تواجد الضحية في سوق باب مشرف التجاري ، موضحة بأنها واثر تلقيها البلاغ باشرت عملية البحث والتحري ، إلى أن تم ضبط الشاب ويدعى م. أ . عريضه 22 عام وزوجته المدعوة س . ع . شعبان البالغة من العمر 20 عاما أثناء تواجدهما في سوق باب مشرف لغرض بيع جزء من الذهب المسروق". 
 
وأوضحت إدارة مكافحة المخدرات بالحديدة إن الشاب كان تحت تأثير المواد المخدرة وان الإدمان لتلك المواد هو الدافع الرئيسي لانحراف الشاب وارتكابه مثل هذا النوع من الجرائم. داعية أفراد المجتمع إلى الاصطفاف والعمل معا للحد من تفشي المخدرات والمؤثرات العقلية التي لاصديق لها سوى الضياع والانهيار. مشيرة إن العصابة اعترفت بالجريمة المنسوبة إليها وتم استعادة حزام ذهب وأساور تقدر قيمتها بأكثر من مليون ريال فيما لا تزال الإجراءات مستمرة لاستعادة بقية الذهب المسروق،فيما تم التحفظ على المتهمين رهن الإجراءات .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.309