آخر الأخبار :
اليمن.. في الساعات الاخيرة: تسجيل 1 اصابة جديدة بكورونا بينها حالات وفاة الكشف عن عقار مضاد للفيروسات أثبت فعاليته في التعافي من "كوفيد-19" الإعلان عن عودة 80% من مصانع السيارات للعمل في العالم حميدتي يكشف سبب منع طائرة وزير خارجية قطر من الهبوط في السودان (فيديو) تطورات جديدة وتفاصيل في قضية اغتصاب مشهورة مواقع التواصل المصرية منة عبدالعزيز (فيديو) روسيا تطرح دواء لكورونا في الأسواق.. العلاج به لا يستغرق أسبوعاً واحداً شاهد: ردة فعل رئيسة وزراء نيوزيلندا لحظة وقوع زلزال أثناء إجرائها مقابلة تلفزيونية إغلاق حديقة الشعب بالحديدة اخر مستجدات كورونا في اليمن خلال الساعات الاخيرة متحدث القوات الليبية: القوات الجوية بدأت باستعادة السيادة الكاملة على عدة مناطق

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

قرار مفاجئ للرئيس هادي يربك السفراء ويقضي بعودتهم لليمن خلال شهر

قرار مفاجئ للرئيس هادي يربك السفراء ويقضي بعودتهم لليمن خلال شهر

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 04-07-2014    | منذ: 6 سنوات مضت
قال مصدر في الحراك الجنوبي  إن أومر عليا قضت بعودة من تبقى من السفراء اليمنيين في الخارج وإنهاء كل اجرائاتهم في البلدان التي يعملون فيها والعودة إلى اليمن خلال شهر.
 
ويأتي هذا التوجيه بحسب القيادي في الحراك الجنوبي لطفي شطاره "من الرئيس عبدربه منصور هادي بعد التعديل الحكومي الذي أجراه  الشهر الماضي والذي بموجبه تم الإطاحة بالدكتور أبوبكر القربي كاقدم وزير خارجية يمني تولى هذا المنصب".
 
وقال شطاره في منشور على صفحته في الفيس بوك  "إن  السفراء  أعربوا عن امتعاضهم من هذه الطريقة التي تجعلهم يعودون دون القيام بالإجراءات البروتوكولية وتوديع الرؤساء والمسؤولين في البلدان التي يعملون فيها ، خاصة وأن هذا التوقيت عادة يكون فيه غالبية المسؤولين في تلك الدول اما في إجازات صيفية أو انشغالات بالشهر الفضيل" .
 
ونقل عن بعض السفراء قولهم " أن فترة شهر لتنفيذ قرار مفاجئ غير كافية وينم عن استعجال في تغييرات كبيرة في السلك الدبلوماسي اليمني لتنفيذ المرحلة القادمة لتجاوز مرحلة الرئيس  السابق علي عبدالله صالح".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1692