آخر الأخبار :
بعد لقاء البرهان مع نتنياهو.. تحليق أول طائرة إسرائيلية في أجواء السودان بعد اخبار تحدثت عن قرب سقوط الجوف بيد الحوثيين.. تصريح جديد للواء العكيمي الكويتي ناصر الدويله: الأيام حبلى بالمفاجأت ونحن في الهدوء الذي يسبق العاصفة مقتل القيادي الحوثي ورئيس الهيئة العامة للزكاة الشيخ «ابو نشطان» (تفاصيل) بعد تقرير للإعلامي محمد العرب.. مالذي اضحك مذيعة قناة العربية ؟ تغير في اسعار الصرف.. اخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء الأحد 16 فبراير 2020م محمد عبدالسلام يعلن الإفراح عن 1400 أسير في توصل لاتفاق تبادل للأسرى كشفتها احصائية جديدة.. قرابة 400 حالة اصابة بداء الكلب في المحويت مقتل الأستاذة وفاء حجيرة في تعز مأرب: القبض على خلية حوثية متلبسين اثناء قيامهم بتنفيذ هذا المخطط !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

قرار مفاجئ للرئيس هادي يربك السفراء ويقضي بعودتهم لليمن خلال شهر

قرار مفاجئ للرئيس هادي يربك السفراء ويقضي بعودتهم لليمن خلال شهر

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 04-07-2014    | منذ: 6 سنوات مضت
قال مصدر في الحراك الجنوبي  إن أومر عليا قضت بعودة من تبقى من السفراء اليمنيين في الخارج وإنهاء كل اجرائاتهم في البلدان التي يعملون فيها والعودة إلى اليمن خلال شهر.
 
ويأتي هذا التوجيه بحسب القيادي في الحراك الجنوبي لطفي شطاره "من الرئيس عبدربه منصور هادي بعد التعديل الحكومي الذي أجراه  الشهر الماضي والذي بموجبه تم الإطاحة بالدكتور أبوبكر القربي كاقدم وزير خارجية يمني تولى هذا المنصب".
 
وقال شطاره في منشور على صفحته في الفيس بوك  "إن  السفراء  أعربوا عن امتعاضهم من هذه الطريقة التي تجعلهم يعودون دون القيام بالإجراءات البروتوكولية وتوديع الرؤساء والمسؤولين في البلدان التي يعملون فيها ، خاصة وأن هذا التوقيت عادة يكون فيه غالبية المسؤولين في تلك الدول اما في إجازات صيفية أو انشغالات بالشهر الفضيل" .
 
ونقل عن بعض السفراء قولهم " أن فترة شهر لتنفيذ قرار مفاجئ غير كافية وينم عن استعجال في تغييرات كبيرة في السلك الدبلوماسي اليمني لتنفيذ المرحلة القادمة لتجاوز مرحلة الرئيس  السابق علي عبدالله صالح".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (10434) قراءة

Total time: 0.2153