آخر الأخبار :
عاجل: صنعاء.. صدور توجيهات من وزارة التربية والتعليم لكافة المدارس مقابل راتب 3 الاف دولار.. شركة أمريكية تبحث عن موظف يقوم بهذا الأمر ! وفاة وإصابة 843 شخصاً بمأرب خلال 10 أشهر.. بهذه الطريقة ! ارتكاب جريمة مروعة في عدن.. مسلحون يقتلون شخص ويحرقونه داخل سيارته (صورة) عاجل :نجاة مسئول عسكري رفيع بمأرب من محاولة اغتيال (الاسم) شاهد أحدث صورة للسفير أحمد علي عبدالله صالح .. وكيف تغير شكله ! آخر اسعار صرف الدولار والسعودي في صنعاء وعدن مساء الأحد 17 نوفمبر 2019م السلطات المصرية توقف السماح بالدخول لليمنيين القادمين من الخليج بدون فيزا تسببت بقتلى.. بالفيديو.. انهيار قبة ثاني أكبر مسجد في تركيا صفقة بـ10 مليارات دولار تعيد هذا الرجل لقمة أغنياء العالم

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

قرار مفاجئ للرئيس هادي يربك السفراء ويقضي بعودتهم لليمن خلال شهر

قرار مفاجئ للرئيس هادي يربك السفراء ويقضي بعودتهم لليمن خلال شهر

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 04-07-2014    | منذ: 5 سنوات مضت
قال مصدر في الحراك الجنوبي  إن أومر عليا قضت بعودة من تبقى من السفراء اليمنيين في الخارج وإنهاء كل اجرائاتهم في البلدان التي يعملون فيها والعودة إلى اليمن خلال شهر.
 
ويأتي هذا التوجيه بحسب القيادي في الحراك الجنوبي لطفي شطاره "من الرئيس عبدربه منصور هادي بعد التعديل الحكومي الذي أجراه  الشهر الماضي والذي بموجبه تم الإطاحة بالدكتور أبوبكر القربي كاقدم وزير خارجية يمني تولى هذا المنصب".
 
وقال شطاره في منشور على صفحته في الفيس بوك  "إن  السفراء  أعربوا عن امتعاضهم من هذه الطريقة التي تجعلهم يعودون دون القيام بالإجراءات البروتوكولية وتوديع الرؤساء والمسؤولين في البلدان التي يعملون فيها ، خاصة وأن هذا التوقيت عادة يكون فيه غالبية المسؤولين في تلك الدول اما في إجازات صيفية أو انشغالات بالشهر الفضيل" .
 
ونقل عن بعض السفراء قولهم " أن فترة شهر لتنفيذ قرار مفاجئ غير كافية وينم عن استعجال في تغييرات كبيرة في السلك الدبلوماسي اليمني لتنفيذ المرحلة القادمة لتجاوز مرحلة الرئيس  السابق علي عبدالله صالح".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (10378) قراءة

Total time: 0.1231