آخر الأخبار :
تحذير هام للمواطنين من المركز الوطني للأرصاد سد مأرب يفيض للمرة الأولى منذ 34 عاما تعرف على السبب الذي جعل احد عملاء الكريمي يقوم بتمزيق بطاقته (صورة) طقس اليوم على المملكة يشهد هطول امطار رعدية على عدد من المناطق طبيب يُحذِّر من تناول لحم الأغنام في هذه الحالات.. ويستعرض فوائده للعظام ادعاء مصري بزواجه من أميرة يجعله يتفاخر بضرب رجال أمن .. وحساب تاريخ آل سعود يعلق! في جريمة هزت المغرب.. زوجة الأب تتخلص من أبناء زوجها بطريقة بشعة ضحايا كورونا يتجاوزون الـ 18 مليون مصاب حول العالم ا توكل كرمان: ما قاله "عبده فرحان" يمثل موقف الإصلاح بقياداته وقطاعه الواسع البطل الروسي "حبيب" يعلق على عودته للتدريب قبل المواجهة المرتقبة مع غايتجي

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

صور .. احتفالات ألمانية مجنونة بالكأس الذهبية

صور .. احتفالات ألمانية مجنونة بالكأس الذهبية

اخبار الساعة - كووورة   | بتاريخ : 14-07-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

احتفل لاعبو المنتخب الألماني بجنون بعد فوزهم الصعب 1-0 على نظيرهم الأرجنتيني، وذلك بعد اللجوء إلى الوقت الإضافي.
 
ألمانيا انتصرت بفضل هدف سجله ماريو جوتزه في الدقيقة 113، ليشعل الاحتفالات في الشوارع الألمانية، ويحتفل اللاعبون بجنون على هذا الإنجاز الذي انتظره الألمان 24 عاماً.
 
ألمانيا باتت بانتصارها اليوم أول منتخب أوروبي  يفوز ببطولة كأس العالم في الأمريكيتين الجنوبية والشمالية، وهي التي خسرت من قبل 2-3 أمام الأرجنتين في نهائي مونديال المكسيك عام 1986.
 
ألمانيا الحالية انتصرت رغم غيابات عديدة مثل ماركو رويس وجوندوجان وبندر وشميلزر، وهم الذين لم ينس الحارس مانويل نوير توجيه تحية لهم، معلناً أنهم ساهموا بالفوز باللقب مثلهم مثل غيرهم.








































اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1185