آخر الأخبار :
عاجل السعودية: التعميم الخاص بمنع "ملاحقة غير المحجبات" المنسوب إلى وزارة الداخلية السعودية مزور السعودية: تفاصيل جديدة بشأن جريمة قاتل والده بـ«فأس» في مكة "باتريوت" الأمريكية تترك الصواريخ وتتجه إلى "الأقراص الصلبة" رجل يعتدي على بنت في السعودية ويضربها بعنف.. وهاشتاج يتصدر تريند هواوي تكشف كيف أنقذت أصحاب هاتفيْ "ميت 30" و"ميت 30 برو" من حظر "أندرويد" قوات من الانتقالي تقتحم منزل قائد الشرطة العسكرية في عدن وتختطف عدد من حراساته لاعب في منتخب اليمن للناشئين يوجه صفعه لتوكل كرمان ويرفض استلام جائزتها الإطاحة بـ 90 ضابط بصنعاء.. والسبب ! جماعة الحوثي تعترف بمقتل قيادات حوثية رفيعة بينهم لواء (الاسماء) الملك سلمان يصدر قرار ملكي بشأن عسكريين سعوديين شاركو في حرب اليمن

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

بالصور .. حقيقة المشجع المثير للجدل الذي اقتحم ملعب النهائي

بالصور .. حقيقة المشجع المثير للجدل الذي اقتحم ملعب النهائي

اخبار الساعة - كووورة   | بتاريخ : 14-07-2014    | منذ: 5 سنوات مضت
اقتحم أحد المشجعين أرضية ملعب ماراكانا، والذي استضاف مباراة منتخبي المانيا والأرجنتين في نهائي كأس العالم 2014، والتي انتهت بفوز الألمان بهدف نظيف.
 
صحيفة "ميرور" البريطانية كشفت عن هوية هذا الشخص، ويدعى "فيتالي زيوروفيسي" ممثل كوميدي روسي يحب صناعة الفيديوهات المثيرة للجدل، وله قناة واسعة الانتشار على اليوتيوب تتميز بكثرة المقالب والمواقف المجنونة.
 
وقد حاول ذلك الرجل تقبيل المدافع الألماني بينيدايكت هوفيديس ولكن اللاعب رفض ذلك، حتى استطاع رجال الأمن القبض عليه وإخراجه من الملعب.
 
ولم يظهر هذا المشجع في عدسات الكاميرات الناقلة للمباراة، لكن المصورين الفوتوغرافيين في الملعب التقطوا صوراً له.

أما بالنسبة للمكتوب على بطن الرجل وصدره فهو إعلان لإحدى سلسلة برامجه على قناته في اليوتيوب، التي حققت حتى الآن 630 مليون مشاهدة ولديه 6.4 مليون مشترك.

المشجع المغامر هذا سيتم احتجازه على الأغلب مثلما تم في حوادث سابقة من قبل الشرطة البرازيلية، حتى تتم معرفة أسباب اقتحامه وتوقيعه على تعهد بعدم تكرار الأمر.
 





















 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (7769) قراءة

Total time: 0.1935