آخر الأخبار :
تحذير هام للمواطنين من المركز الوطني للأرصاد سد مأرب يفيض للمرة الأولى منذ 34 عاما تعرف على السبب الذي جعل احد عملاء الكريمي يقوم بتمزيق بطاقته (صورة) طقس اليوم على المملكة يشهد هطول امطار رعدية على عدد من المناطق طبيب يُحذِّر من تناول لحم الأغنام في هذه الحالات.. ويستعرض فوائده للعظام ادعاء مصري بزواجه من أميرة يجعله يتفاخر بضرب رجال أمن .. وحساب تاريخ آل سعود يعلق! في جريمة هزت المغرب.. زوجة الأب تتخلص من أبناء زوجها بطريقة بشعة ضحايا كورونا يتجاوزون الـ 18 مليون مصاب حول العالم ا توكل كرمان: ما قاله "عبده فرحان" يمثل موقف الإصلاح بقياداته وقطاعه الواسع البطل الروسي "حبيب" يعلق على عودته للتدريب قبل المواجهة المرتقبة مع غايتجي

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

بالصور .. حقيقة المشجع المثير للجدل الذي اقتحم ملعب النهائي

بالصور .. حقيقة المشجع المثير للجدل الذي اقتحم ملعب النهائي

اخبار الساعة - كووورة   | بتاريخ : 14-07-2014    | منذ: 6 سنوات مضت
اقتحم أحد المشجعين أرضية ملعب ماراكانا، والذي استضاف مباراة منتخبي المانيا والأرجنتين في نهائي كأس العالم 2014، والتي انتهت بفوز الألمان بهدف نظيف.
 
صحيفة "ميرور" البريطانية كشفت عن هوية هذا الشخص، ويدعى "فيتالي زيوروفيسي" ممثل كوميدي روسي يحب صناعة الفيديوهات المثيرة للجدل، وله قناة واسعة الانتشار على اليوتيوب تتميز بكثرة المقالب والمواقف المجنونة.
 
وقد حاول ذلك الرجل تقبيل المدافع الألماني بينيدايكت هوفيديس ولكن اللاعب رفض ذلك، حتى استطاع رجال الأمن القبض عليه وإخراجه من الملعب.
 
ولم يظهر هذا المشجع في عدسات الكاميرات الناقلة للمباراة، لكن المصورين الفوتوغرافيين في الملعب التقطوا صوراً له.

أما بالنسبة للمكتوب على بطن الرجل وصدره فهو إعلان لإحدى سلسلة برامجه على قناته في اليوتيوب، التي حققت حتى الآن 630 مليون مشاهدة ولديه 6.4 مليون مشترك.

المشجع المغامر هذا سيتم احتجازه على الأغلب مثلما تم في حوادث سابقة من قبل الشرطة البرازيلية، حتى تتم معرفة أسباب اقتحامه وتوقيعه على تعهد بعدم تكرار الأمر.
 





















 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.067