آخر الأخبار :
بوتين: بن سلمان طرح علي سؤالا بعد هجوم «أرامكو» ماذا سيحصل إذا ذاب كل جليد الأرض في ليلة وضحاها؟ (فيديو) ولي عهد الأردن يوقف مركبته لمساعدة مصابين تأكيدا لما نشره أخبار الساعة من أن الحساب مزور.. مدير المركز الإعلامي لألوية العمالقة يكشف الحقيقة بهذا البيان ! الدولار يعاود صعوده امام الريال اليمني بعد ايام من انخفاضه (اسعار الصرف الاثنين 14 اكتوبر 2019م) بعدما أعلن التلفزيون الرسمي في تونس فوزه.. من هو قيس سعيد رئيس تونس الجديد؟ قوات سعودية تصل عدن وتتسلم مقر قيادة التحالف من الإمارات «شكري» يتهم الحزام الأمني بالسطو على «10» آلاف جواز سفر مخصصة لمحافظة تعز شخص يعود إلى بيته بعد ساعات من دفنه.. تعرف على تفاصيل القصة الغربية كشف عن معالجات جذرية لأحداث عدن والجنوب.. إليكم النص الكامل لكلمة الرئيس عبدربه منصور هادي بمناسبة عيد الـ 14 من اكتوبر

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

شاهد يروي لـ "اخبار الساعة" كيف صنع الحوثييون عندموا استولوا على أسلحة اللواء 310 الثقيلة

شاهد يروي لـ "اخبار الساعة" كيف صنع الحوثييون عندموا استولوا على أسلحة اللواء 310 الثقيلة

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 18-07-2014    | منذ: 5 سنوات مضت

قال شاهد عيان كان في عمران يوم اقتحام اللواء 310 ومقتل قائده القشيبي، ان الحوثيين اخرجوا المعدات الثقيلة من داخل المعسكر فور استيلاءهم عليه، بعد غدرهم بالجنود، بعد توقيع اتفاق تسليم اللواء، ووجود لجنة الوساطة التي فاوضت على تسليم مقر قيادة اللواء.

وقال الشاهد لـ "اخبار الساعة"، ان الحوثيين أخرجوا الأسلحة الثقيلة من مدرعات ودبابات وتم نشرها على جميع جولات ومفترقات مدينة عمران، وانهم قاموا بتغطيتهن بالشجر خوفاً من قصف الطائرات لها.

وأضاف الشاهد والذي كان قادماً من حجة ومتجهاً إلى صنعاء بسيارته، يوم سقوط اللواء، ان الطيران لم يقصف أياً منها سوى قصف محدود، لمقر قيادة اللواء، وانه شاهد كماً هائلاً من المدرعات والدبابات والأسلحة الثقيلة في شوارع عمران يقودها الحوثيون.

وقدر ما شاهده بأكثر من مائة وخمسين آليه عسكرية، من دبابات ومدرعات، وغيره.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (5955) قراءة

Total time: 0.1812