أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

مسيرة الحوثيين والناصريين بتعز ضد الجرعة ترفع صور علي محسن وحميد الأحمر

- تعز - تقي الدين الحذيفي

ندد اليوم العشرات من المتظاهرين الحوثيين والناصريين ما حدث من ارتفاع لأسعار المشتقات النفطية ويطالبون بإسقاط الحكومة.

وفي المسيرة التي جابت أبرز شوارع المدينة طالب المتظاهرون بإسقاط الحكومة بهتافاتهم" الشعب يريد إسقاط الحكومة" منددين بالجرعة التي فرضتها الحكومة بهتافهم" عصابة سبعة سبعة كل يوم وزادونا جرعة"     

كما رفعوا صور الرئيس جمال عبد الناصر ورفعوا لافتة فيها صور علي محسن وحميد الاحمر مطالبين باسترداد الاموال المنهوبة منهم .

وفي بيان للتنظيم الوحدوي الشعبي الناصري الذي وزع في المسيرة وحصل "اخبار الساعة " نسخة منه أكد على انحيازه التام لمطالب الشعب ورفض تحميل المواطن تبعات واعباء ناتجة عن فشل السياسية الاقتصادية الخاطئة التي تمارسها حكومة الوفاق مؤكدين بالتزامهم بالموقف الذي اعلنه التنظيم في الامانة العامة للجنة المركزية .

وطالبوا في بيانهم قيادة التنظيم بتحديد موقفها من استمرار المشاركة في حكومة الوفاق بعد ان تبين إصرارها على المضي قدما في سياستها المكرسة لإفقار الغالبية من الشعب والسلطة ليست مكسبا او مغنما بقدر ما هي وسيلة لخدمة الجماهير.

أما بيان الحوثيون والذي كان تحت مسمى مسيرة "الانتصار لغزة ورفض الجرعة" فقد أكدوا على دعم المقاومة في فلسطين ورفضهم لجرعة الموت -كما وصفها البيان- التي تؤكد فشل حكومة المحاصصة وعجزها عن مواجهة الفساد حد قولهم.

Total time: 0.0772