آخر الأخبار :
السيسي يصدر أوامر للجيش المصري بشأن ليبيا الحكومة اليمنية تلغي شرط فحص «بي سي آر» لعودة رعاياها العالقين بالخارج وفاة الفنانة المصرية رجاء الجداوي عن عمر يناهز 82 عامًا بعد صراع مع فيروس كورونا بن بريك بفاجئ الجميع بهذه التصريحات.. ويكشف عن اهم نص في اتفاق الرياض رئيس المنظمة اليمنية لمكافحة الاتجار بالبشر يكشف عن تلاعب في قضية فضح سجون النساء لدى الحوثيين اشتبهوا في طالبة تغطي وجهها وتؤدي الامتحان.. وبعد الكشف عن هويتها كانت المفاجأة احصائيات حالات الكورونا اليوم السبت في السعودية شرطة الرياض تعلن عن عملية نوعية وتطيح بثلاثة مجرمين (فيديو) الإصلاح يسعى لاشعال فتنة جديدة في الحجرية بتعز إدارة المرور في السعودية تعلن رسمياً منع تظليل السيارات (تفاصيل)

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

وزارة التربية تعلن نتائج الشهادة الأساسية

وزارة التربية تعلن نتائج الشهادة الأساسية

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 10-08-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

علنت وزارة التربية والتعليم نتائج امتحانات الشهادة الأساسية للعام الدراسي 2013 – 2014م بنسبة نجاح 54ر86 بالمائة .

وأوضح وزير التربية والتعليم الدكتور عبد الرزاق الأشول لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لإمتحانات الشهادة الأساسية بلغ 332 ألف و179 طالبا وطالبة حضر الامتحانات 318 ألف و 808 طالبا وطالبة وغاب عنها 13 ألف و371 طالب وطالبة، فيما نجح في الامتحانات 275 ألف و 896 طالبا وطالبة فيما رسب في الامتحانات 42 ألف و 912 طالب وطالبة.

وهنأً الوزير الأشول الطلاب والطالبات الناجحين في الامتحانات .. متمنياً لهم دوام التميز والنجاح في ظل تمسكهم بالجد والإجتهاد واستذكار دروسهم أولا بأول بما يمكنهم من حصد المراتب العليا خلال مواصلتهم لمسيرتهم العلمية .

وأعرب عن شكره وتقديره للجان الإعداد والتحضير والتنفيذ للامتحانات الأساسية بأمانة العاصمة وعموم المحافظات والسلطات المحلية واللجان الأمنية والمؤسسات الإعلامية وكل من أسهم وتعاون في إنجاح الامتحانات .

يذكر أن الوزارة ستعلن نتائج الشهادة العامة الاسياسية عبر موقع الوزارة الإلكتروني "www.results.edu.ye" أو عبر الاتصال بالهاتف الثابت على الرقم "161" أو عبر إرسال رقم الجلوس برسالة "sms" عبر شبكة اتصالات #يمن_موبايل إلى نفس الرقم ابتداء من مساء اليوم.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0793